رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الوفد: الخروج في 28 نوفمبر محاولة يائسة

حزب الوفد

الثلاثاء, 25 نوفمبر 2014 16:37
الوفد: الخروج في 28 نوفمبر محاولة يائسة
خاص- بوابة الوفد

عقد الدكتور السيد البدوي رئيس الوفد اجتماعا، مع لجنتي الإعلام والشباب بحزب الوفد.

قدم البدوي، خلال الاجتماع، شرحا مفصلا لكافة الأوضاع السياسية الراهنة واستعدادات تحالف الوفد المصرى للانتخابات ولقاءاته ومشاوراته المستمرة مع كافة القوى السياسية كما تطرق اللقاء إلى دور لجنتى الإعلام والشباب خلال الفترة القادمة.
وشكر البدوي، لجنتى الإعلام والشباب على الجهد الكبير الذى بذلته قيادات اللجنتين فى إنجاح احتفال الوفد بعيد الجهاد الوطنى الــ 96.
وصرح المستشار بهجت الحسامي المتحدث الرسمى باسم حزب الوفد أنه عقب الاجتماع صدر عن حزب الوفد البيان الآتى: "فى تلك المرحلة الفاصلة من تاريخ البلاد والتى يصطف فيه المصريون دفاعا عن أمن وسلامة واستقرار البلاد فى مواجهة أعداء الداخل والخارج الذين يهدفون لإسقاط الدولة المصرية وتحويلها

إلى دولة فاشلة عاجزة يسهل التحكم فيها وتسيير قرارها لخدمة الصهيونية العالمية وأهدافها".
وأضاف البيان: "فى هذا التوقيت الدقيق الذى يواجه فيه رجال قواتنا المسلحة الأبطال ورجال الشرطة البواسل عصابات القتل والإرهاب والدمار تأتى دعوات للخروج يوم 28 نوفمبر من خوارج هذا العصر رافعين المصاحف مخططين لإراقة دماء المصريين وإن اختلفت انتماءاتهم وأفكارهم وتوجهاتهم وتخريب منشآت الدولة المملوكة لشعب مصر.
وانطلاقا من الخبرة السياسية لحزب الوفد، التى اكتسبناها على مدى 95 عاما نؤكد أن تلك المحاولات اليائسة لا يمكن أن تنال من الدولة فلا يمكن لجماعة مهما كان تنظيمها وتمويلها وتسليحها أن تواجه دولة بشعبها
وجيشها وشطتها وقضائها وكافة مؤسساتها وأن كل تلك المحاولات محكوم عليها بالفشل قبل أن تبدأ فمصر بحضارة وتاريخ وحدة شعبها قوية أبية عصية على كل ما يخططه الإرهابيون ومموليهم ومتآمريهم فسوف يمر يوم 28 نوفمبر وستبقى مصر المحروسة بإرادة الله ومشيئته كما هى تسير  فى طريق البناء وتحقيق طموحات وآمال شبابها الذين أدهشوا العالم بثورة 25 يناير ثم حققوا المعجزة فى ثورة 30 يونيو".
وتابع البيان: "نعم سوف تتحقق طموحات شباب مصر فى بناء مصر الكبرى مصر الحرية والديمقراطية مصر التنمية والرخاء مصر العدالة الاجتماعية مصر المواطنة وحقوق الإنسان مصر الكرامة الإنسانية، إنها مصر وستظل بإذن الله آمنة مستقرة على مدى الزمان".
ومن حزب الوفد حزب الوطنية المصرية نناشد شباب مصر ألا ينخدع بتلك الدعوة المسمومة وألا ينزلق للنزول يوم 28 نوفمبر حفاظا  على مكتسبات الثورة وحفاظا  على الدماء المصرية الذكية.
حمى الله مصر وحفظ شعبها من شر الفرقة والفتن ووقاها كل سوء.