رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وفد‭ ‬الإسماعيلية‭ ‬ينظم‭ ‬دورة‭ ‬لتدريب‭ ‬مرشحى‭ ‬المجالس‭ ‬المحلية‭ ‬

بوابة الوفد الإلكترونية

نظمت لجنة الشئون القانونية بحزب الوفد بالاسماعيلية دورة لتدريب وتأهيل القوى السياسية على المشاركة في انتخابات المحليات القادمة.

صرح اشرف العاصي رئيس اللجنة العامة بالاسماعيلية بأن الدورة استمرت 7 ايام بمقر الحزب بالمحافظة. وقال حسام عبدالرحمن رئيس اللجنة القانونية باللجنة العامة ان الدورة اتمت تدريب نحو 15 من اعضاء الحزب والقوى السياسية وانها كانت تهدف لتأهيل المتدربين على المشاركة في المحليات واكد ان الدورة تطرقت لتأهيل كل متدرب ثقافيا وسياسيا للتعريف بماهية الانتخابات والتحضير لها ووسائل التفاعل مع الجمهور ودعاية المرشحين وقوانين الانتخابات وحقوقهم التي كفلها الدستور. وقال ان الدورة شهدت تفاعلا من الحاضرين وأسفرت عن نقاشات

بين المتدربين. وقال عبدالرحمن: إن المجالس المحلية بمدن القناة الاسماعيلية - بورسعيد - السويس - وجنوب سيناء وشمال سيناء سيكون لها دور بالغ الاهمية  فى مشاريع التنمية للجمهورية بأكملها وخاصة بمحافظة الاسماعيلية نظرا لكون انشاء المشروع العالمي فى  قناة السويس الموازية الثانية بالقناة وفي حدود محافظة الاسماعيلية يمثل اهمية استراتيجية للمحافظة وبالتالي لابد من اعداد كوادر سياسية وشعبية ومحلية قوية تكون على قدر المستوى.