عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بالصور- البدوى يستقبل سفير الاتحاد الأوروبي

الدكتور السيد البدوى
الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد

قام جيمس موران سفير الاتحاد الأوروبى فى القاهرة بزيارة إلى مقر حزب الوفد اليوم الثلاثاء حيث التقى الدكتور السيد البدوى رئيس الحزب وعددا من قيادات الوفد.

وخلال اللقاء طرح سفير الاتحاد الأوروبى العديد من التساؤلات حول الأوضاع السياسية الراهنة فى مصر والاستحقاق الثالث والأخير من خارطة الطريق وهو انتخابات مجلس النواب واستعدادات حزب الوفد لهذه الانتخابات.

وأكد سفير الاتحاد الأوروبى خلال اللقاء أن مصر تسير فى الطريق السليم مؤكدا احترام الخيار الديمقراطى للشعب المصرى وأكد أنه يعلم أن الرئيس السيسى يتمتع بشعبية طاغية بين المصريين كما أعرب عن أمله فى أن يقوم الرئيس السيسى ومجلس النواب القادم بتطوير القوانين خاصة فيما يتعلق بقوانين الاستثمار.
وخلال اللقاء أكد الدكتور السيد البدوى أن الوفد سيخوض انتخابات مجلس النواب من خلال تحالف الوفد

المصرى الذى يضم 6 أحزاب وهذا التحالف يرحب بانضمام أية أحزاب أو قوى سياسية مدنية ديمقراطية مؤكدا ثقته فى وعى الرأى العام.

وأكد الدكتور السيد البدوى أن الشعب المصرى قال كلمته فى الانتخابات الرئاسية بانتخاب الرئيس عبد الفتاح السيسى بأغلبية كبيرة مشيرا إلى أن مجلس النواب القادم هو الأهم فى تاريخ مصر الحديث.

حضر اللقاء من قيادات حزب الوفد المستشار بهاء الدين أبو شقة سكرتير عام الحزب وأحمد عز العرب نائب رئيس حزب الوفد واللواء سفير نور مساعد رئيس الحزب.