رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

لجنة الوفد تنظم مؤتمرًا لدعم السيسي في شربين

حزب الوفد

الثلاثاء, 13 مايو 2014 07:18
لجنة الوفد تنظم مؤتمرًا لدعم السيسي في شربين
كتب ـ محمد طاهر :

واصلت محافظة الدقهلية انتفاضتها لدعم المشير عبدالفتاح السيسي في سباق  الانتخابات الرئاسية،

حيث جاء احتشاد محبي السيسي والحملات الشعبية والتي فتحت مقراتها طواعية رغبة في التأييد ..
وتنوعت تلك المسيرات  في أشكال التعبير حيث جاء البعض لينظم  مسيرات بالسيارات وأخرى بالتريسيكلات و«الدي.. جي» والأخرى مظاهرات مترجلة شارك فيها كل الأطياف من سيدات ورجال وحمل الجميع الأعلام المصرية وصور المشير السيسي مرددين «بنحبك ياسيسي.. لازم تبقي رئيسي»..
ونظم حزب حماة مصر بالدقهلية والذي يمثل عناصر متنوعة من بينها العسكريون المتقاعدون مسيرة بالسيارات خرجت من أمام المقر بشارع الجيش لتطوف بمدينة  المنصورة لدعم

وتأييد المشير في الانتخابات الرئاسية مرددين الأغاني الوطنية وحاملين الأعلام المصرية وصور المشير.
كما نظمت لجنة الوفد برأس الخليج بشربين بالتعاون مع حملة مستقبل وطن  مؤتمر شعبياً لدعم المشير السيسي حضره 7 آلاف من أهالي القرية، حيث أكد ياسر الصدة رئيس اللجنة أن المؤتمر شهد تأييداً واسع النطاق للمشير السيسي وقد عبر الأهالي عن حبهم للسيسي بالشعارات والأغاني والرقص وترديد اسم مرشحهم الذي يلقي كل الدعم والترحيب.
من ناحية أخري تم افتتاح المقر الرئيسي للحملة بشارع
الجمهورية بجوار مكتب الشهر العقاري القديم ليبدأ تسيير أعماله بتكثيف نشاط الحملة حيث تم عقد اجتماع مع اللجان الفرعية للحملة وبدأ تفعيل دور اللجان والتي بدأت أيضا في فتح مقراتها بلجان ميت غمر وبلقاس ومنية النصر وأجا والمنزلة، ويتوالي تنظيم المؤتمرات والأعداد لسلاسل بشرية وكذا حملة لطرق الأبواب بالقرى والنجوع لتوعية المواطنين من البسطاء ..
يذكر أن محافظة الدقهلية ابتكرت نوعا جديدا في الحملة الانتخابية لدعم السيسي بتأييد من خلال الرياضيين في احتفالية  ليوم رياضي بنادي المنصورة تضمنت ثلاث مباريات للناشئين وقدامي الرياضيين ولقاءات ختامية علي كأس المشير بين منتخب الدقهلية وفريق المنصورة وتم توزيع جوائز جميعها حملت صور المشير في كرنفال احتفالي حضره العشرات من الجماهير والرياضيين من كافة ربوع القري والمراكز ومدن المحافظة.