رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"الجمعة".. انتخابات رئاسة الوفد

بوابة الوفد الإلكترونية

تجري يوم «الجمعة» القادم انتخابات رئاسة الوفد، يتنافس في الانتخابات 6 مرشحين للفوز برئاسة الحزب العريق. أعلن الدكتور بهاء الدين أبوشقة نائب رئيس الحزب ورئيس اللجنة المشرفة علي إجراء الانتخابات،

أن هناك لجنة من خارج الحزب تضم شخصيات عامة تشرف علي العملية الانتخابية من بدايتها وحتي إعلان اسم الفائز برئاسة الوفد. أشار «أبوشقة» إلي أنه تم إعداد كشوف الناخبين الذين لهم حق التصويت في الانتخابات، والبالغ عددهم ثلاثة آلاف وستمائة وواحداً وعشرين ناخباً مجموع الهيئة الوفدية التي لها حق التصويت. وأكد «أبوشقة» حظر الدخول لمقر الوفد الرئيسي لغير المسجلين في كشوف ناخبي الهيئة الوفدية يوم إجراء الانتخابات. وأوضح «أبوشقة» أن هناك لجنة محايدة من خارج الحزب تتولي عملية الإشراف علي الانتخابات من بدايتها وحتي نهايتها، حتي تتحقق الشفافية وإجراء الانتخابات في نزاهة وديمقراطية، كما هو معروف في ثوابت حزب الوفد. وقال «أبوشقة» الإدلاء بالتصويت في صناديق زجاجية. وتم أمس اغلاق باب التنازلات للمرشحين علي رئاسة الحزب، وأعلن «أبو شقة» أنه تم إبلاغ الأجهزة الأمنية لتأمين مقر الحزب

أثناء إجراء الانتخابات يوم «الجمعة» القادم. وقال «أبوشقة» إن اللجنة المشكلة من الحزب لتولي عملية الانتخابات التزمت الحياد الكامل والشفافية أمام كل المرشحين المتقدمين، طبقاً لثوابت الوفد في الحرية والديمقراطية.
وقررت لجنة الانتخابات تسليم نتيجة الانتخابات بعد إعلانها إلي أمين الصندوق بالحزب ليحفظها في الخزينة الخاصة بذلك وتكون تحت مسئوليته الشخصية.
وأعلن «أبوشقة» أن المرشحين في انتخابات رئاسة الحزب هم: الدكتور السيد البدوي شحاتة الرئيس الحالي للحزب ومحمد فؤاد محسن بدراوي سكرتير عام الحزب، وطارق سباق سكرتير مساعد الحزب، ويحيي محمد رشاد أمين عضو اللجنة العامة للحزب بالمنوفية، وإبراهيم مليجي محمود إسماعيل عضو اللجنة العامة للحزب بالمنوفية، وكامل فتحي السيد البعثي نائب رئيس اللجنة العامة للوفد بالمنوفية.