رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وفد كفر الدوار يشارك فى جولة مع قيادات التموين

بوابة الوفد الإلكترونية

نظم أعضاء لجنة الوفد بكفر الدوار برئاسة أحمد هاشم جولة في منطقة البيضا للتعرف علي المشاكل التي يعاني منها الأهالي بحضور مصطفي شهاب مدير إدارة التموين بكفر الدوار والسيد شعبان ومسير عبادي ومنصور المغربي مفتشى التموين بالإدارة.

قدم الأهالي العديد من المشاكل التي يواجهونها ومنها نقض وزن رغيف الخبز المدعم وعدم مطابقته للمواصفات وكذلك عدم توصيل الخبز إلي المنازل رغم انتظامهم في سداد الاشتراك الشهري بالإضافة إلى عدم الانتظام في مواعيد عمل الأفران المدعمة.
وقام مفتشو التموين بتحرير محاضر لعدد من مخابز المنطقة لنقص وزن رغيف الخبز وعدم مطابقته للمواصفات وأصدر مدير الإدارة تعليماته بأن تكون مواعيد عمل الأفران المدعمة بما يتناسب مع رغبة الأهالي لتلبية احتياجاتهم من الخبز.
لاقت الجولة إقبالا شديدا من

الأهالي الذين قدموا شكرهم العميق لرجال حزب الوفد وأكدوا أنه ليس جديدا علي الوفد الوقوف بجانب المواطنين طوال تاريخه العريق.
وأكد أعضاء اللجنة للأهالي أن مقر الحزب مفتوح دائما للمواطنين الذين يعانون من المشاكل في جميع المجالات وأن الحزب سيعمل جاهدا علي عرضها علي المسئولين بكافه مستوياتهم وإيجاد الحلول المناسبة والسريعة لها.
شارك فى الجولة صلاح شراقي وسعيد قطورة ومحمد عبد اللاه أعضاء لجنة الوفد بكفر الدوار وربيع طايل السكرتير العام المساعد للجنة العامة للوفد بالبحيرة.