رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بعد انتخابات أشرف عليها "بدراوى" و"عبدالعال"

"سليم" رئيساً لوفد القليوبية.. و"سرحان" سكرتيراً عاماً

حزب الوفد

السبت, 15 فبراير 2014 08:23
سليم رئيساً لوفد القليوبية.. وسرحان سكرتيراً عاماً
القليوبية ــ محمد عبدالحميد:

أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات اللجنة العامة للوفد بالقليوبية برئاسة فؤاد بدراوى، سكرتير عام الوفد، وأيمن عبدالعال، السكرتير العام المساعد، نتيجة فرز الأصوات للانتخابات التى جرت على منصب رئيس اللجنة والنواب والسكرتارية العامة والمساعدة.

وأعلن «بدراوى» نتيجة فرز الأصوات، حيث قال إن عدد الحاضرين 102 عضو وعدد من أدلوا بأصواتهم 102 عضو بلغ عدد الأصوات الباطلة 8 والصحيحة 94 صوتاً.
وأشار سكرتير عام الوفد إلى أن الفائز بمنصب رئيس اللجنة بالتزكية هو الدكتور محمد سليم وكذلك فاز محمد أبوجبل بمنصب أمين الصندوق ومحمد أنور سيد متولى وشهرته محمد

أنور الشيخ عمر بمنصب الأمين المساعد للصندوق.
وعلى منصب نواب رئيس الحزب فاز كل من محمود سيف النصر وعمرو الشواربى وجاك سعد ومحمد عفيفى وعبدالناصر مأمون.
وفى منصب السكرتير العام فاز سامى سرحان وفاز بمنصب السكرتير المساعد كل من أحمد البرنس ومحمود بدوى وحسن شحاتة ومحمد بركات وزكى عامر وطارق عمران.
ووجه فؤاد بدراوى الشكر لأعضاء الوفد وقال إن الوفديين يؤكدون دوماً حرصهم على الديمقراطية، مضيفاً أن الانتخابات جرت فى جو يسوده الحب والهدوء والديمقراطية.
وقال إن العبرة ليست بالمناصب ولكنها بالعطاء للوفد فمهما كان موقع العضو فالعبرة بالعمل والفناء من أجل مصرنا الحبيبة والعمل السياسى ليس مقصوراً على عضوية مكتب أو عضوية لجنة عامة.
أجريت الانتخابات بنادى رجال الأعمال ببنها تحت إشراف فؤاد بدراوى، سكرتير عام الوفد، وأيمن عبدالعال، السكرتير العام المساعد، وبحضور عبدالفتاح أبوحسين، عضو مجلس الشورى السابق عن حزب الوفد، وجمال كوش، عضو مجلس الشعب السابق عن الوفد، وعدد من قيادات الوفد من بينهم محمد المغربى، القيادى بالوفد، وعبدالرؤوف عبدالقادر ومحمد الشاعر، سكرتير عام لجنة شبرا الخيمة ثان، ومحمد موسى، مدير لجنة الوفد بشبرا الخيمة، والسكرتير العام المساعد، وكوكبة من قيادات الوفد وعدد من مراقبى منظمات المجتمع المدنى والجمعيات الأهلية ورؤساء اللجان العامة بالمحافظة.