رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

افتتاح معرض السيدات المنتجات وسط إقبال كبير

بوابة الوفد الإلكترونية

افتتحت مساء أمس الأول لجنة المرأة بوفد الدقهلية معرض السيدات المنتجات بالقاعة الكبرى بنادى الحوار بكورنيش النيل بحضور أميمة عوض، رئيس لجنة المرأة، أحد منظمى المعرض، ومديحة حسين، مقررة المجلس القومى للمرأة، والدكتورة منى أبوالخير بنقطة التجارة الدولية بمحافظة الدقهلية.

كما شارك بالحضور لفيف من الوفديين على رأسهم محمد حلمى وباهر عادل السقعان والدكتور رضا سميح وجان رمسيس أعضاء هيئة مكتب اللجنة العامة بالدقهلية. أقبل على المعرض تجمع نسائى من جميع الأعمار ومن الرجال المهتمين بالمنتجات التى لا غنى عنها فى كل بيت مصرى.
صرحت أميمة عوض، رئيس لجنة المرأة، بأن المعرض ضم العديد من المنتجات التى تم صناعتها بالمهارة النسائية يدوياً والتى تضمنت «مشغولات يدوية،

ومفروشات، وملابس جاهزة، واكسسوارت حريمى» بالإضافة للمنتجات الغذائية.
وشملت منتجات الألبان من الجبن والزبادى، والمربات، والعصائر، والمخللات ومنتجات الحلوى من فطائر، وبسكويت وبيتزا صنعت جميعها بواسطة السيدات داخل المنزل وجميعها لاقت إقبالاً كبيراً من الأسر التى زارت المعرض.
وأكدت أن نجاح اليوم الأول لمعرض السيدات المنتجات أعطى الحافز لتكرار تلك المعارض فى مراكز محافظة الدقهلية كنوع من فتح أسواق للسيدات المنتجات لزيادة دخل الأسرة، كما أن المعارض تحمى الأسر من جشع التجار.