رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

وفد شبرا الخيمة ينهى خصومة ثأرية بين عائلتين

حزب الوفد

الأربعاء, 29 يناير 2014 07:07
وفد شبرا الخيمة ينهى خصومة ثأرية بين عائلتين
القليوبية – محمد عبدالحميد:

نجحت لجنة الوفد بشبرا الخيمة برئاسة محمود سيف النصر، ومحمد إبراهيم المغربى، نائب رئيس اللجنة فى إنهاء خصومة ثأرية تعود لعام مضى بين عائلتى «رجب» و«نور الدين»

بمنطقة ترعة الشابورى بشبرا وبحضور عدد من القضاة العرفيين منهم على سيد الغمازى وإمام محمد عودة والسيد صادق عبداللطيف ومصطفى حسين عطية ومحمد عبدالظاهر عبدالغفار، وأمين سر الجلسة محمد موسى عبدالغفار.
عقدت جلسة الصلح  بمقر لجنة الوفد بشبرا الخيمة ثان وذلك لفض النزاع القائم بين كل من طارق رجب أحمد طلبة وعبداللاه نور الدين مصطفى، وتم الصلح والتراضى بين الأطراف وأن يتنازل الأطراف عن القضايا

القائمة بينهما.
أكد محمود سيف النصر، رئيس لجنة الوفد بشبرا ثان أن تبنى الوفد للصلح جاء من منطلق حرصنا على حل مشاكل المواطنين. وأضاف «سيف النصر» أن لجنة الصلح حصلت على تعهد مكتوب من طرفى الخصومة بعدم تجديد الخلاف وقدرنا شرطاً جزائياً يدفعه المخالف.
وأشار محمد المغربى، نائب رئيس اللجنة، إلي أن لجنة شبرا قامت بتشكيل لجنة لفض المنازعات والتوفيق بين المتخاصمين، وبدأنا حملة لإنهاء الخصومات الثأرية بشبرا الخيمة لنشر روح الود والمحبة بين المواطنين.

.. ويطالب بتطبيق قانون الإرهاب على المخربين

كتب - حمادة بكر:

طالب محمود سيف النصر، رئيس لجنة الوفد بشبرا الخيمة، رئيس الجمهورية عدلى منصور ومجلس الوزراء بتفعيل قانون الإرهاب وتطبيقه على كل من تلوثت يده بدماء المصريين أو من يرتكب فعلاً إجرامياً يضر بأمن الوطن والمواطن.
جاء ذلك خلال اجتماع عقدته لجنة الوفد بشبرا الخيمة بحضور محمد إبراهيم المغربى ومحمد الشاعر ومحمد موسى وحسنى عبدالجواد وعبدالرؤوف عبدالقادر أعضاء هيئة مكتب اللجنة، وجمال سعيد ومحمد عبدالوهاب ومحمود شكرى وأحمد عبدالفتاح رئيس لجنة الشباب وسيد أحمد وأحمد سمير وهبة عيد رئيس لجنة المرأة وهبة حمودة وهاجر فتحى ولفيف من أعضاء وشباب الوفد.
وطالب الحضور وزير الداخلية بالضرب بيد من حديد على من يرهب المواطنين لأن الوطن يتعرض لمحنة كبيرة من أعداء الداخل وبمساندة أعداء الخارج.