رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو.البدوى: الشعب لن يستسلم للإرهاب

حزب الوفد

السبت, 25 يناير 2014 16:17
فيديو.البدوى: الشعب لن يستسلم للإرهابالسيد البدوى
كتب- محمد نصر وشرين فرغلى:

حيا الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد، الشعب المصرى الذى أذهل العالم بثورتين، وأعطى الدنيا كلها درساً بأنهم أحفاد الفراعة وأحفاد أكبر من صنعوا حضارة فى التاريخ.

وقال فى خطابه للأمة فى ذكرى ثورة 25ناير :"هذا الشعب الذى صنع الحضارة قادر لو حسنت الإدارة أن يصنع حضارة جديدة تعلم الدنيا".
وأضاف :" هذا الشعب لن يرهبه الإرهاب وتلك التصرفات الحمقاء التى تتضاد مع كل القيم السامية والتى يتم دعمهم من إرهابيين وخلف دول، ونقول لهم :"أخطأتم فى تقيم الشعب المصرى والذى لا يزيدهم هذا الإرهاب إلا تلاحمًا".
وأكمل البدوى:"اليوم هو عيد الشرطة الذى صادف يوم نصر عظيم 25يناير الذى كان ذكرى لأبطال الشرطة عام 1952 عندما أبوا أن يتركوا سلاحهم وأخذوا تعليمات بأن يقاتلوا  القوات الإنجليزية وقاتلوهم حتى آخر طلقة معم وسقط منهم 42شهيدًا واستطاعوا أن يقتلوا 18قتيلاً منهم".
وختم رئيس حزب الوفد:"جنود اليوم أثبتوا أنهم أحفاد هؤلاء الأبطال.. تحية إلى الشرطة وإلى قواتنا المسلحة التى انجازت لشعب مصر فى ثورة ينايرـ، كما انجازت فى ثورة يوينو..
تحية إلى الشعب العظيم الذى خرج للعالم ليثبت أنهم لن يستسلموا وليقولوا للعالم أنه شعب قوى أبى عصى على أى دولة تحاول أن تكسرعزيمته وهذا درس لدول كبرى وصغرى لعلها تعى هذا الدرس".

وفيما يلي نص الخطاب:

فى هذا اليوم المجيد من تاريخ أمتنا أوجه التحيه كل التحية لشعب مصر العظيم، كما

نحنى انحناءة إكبار واجلال  لشهداءنا الأبرار الذين بذلوا دماءهم وارواحهم فداء لحرية هذا الشعب وسلامة الوطن والمواطن.

 تحية الى الشعب المصرى الذى أذهل العالم  بثورتين عظيمتين فى اقل من ثلاثين شهرا تحية الى الشعب العظيم الذى اذهل الدنيا واعطى الدنيا كلها درسا بأنه احفاد الفراعنة  احفاد من صنعوا اكبر واعظم حضارة فى التاريخ    جيناتنا نفس الجينات .. عظمتنا  نفس العظمة  وهذا الشعب العظيم  الذى صنع الحضارة واضاء الدنيا على مدار السنين  سيكون باذن الله لو حسنت ادارته وحسنت قيادته قادر على ان يصنع حضارة جديدة تعلم الدنيا.   

تحية إلى الشعب الذى أعطى معظم العالم درسا لابد وان يتفهموه ويقفوا أمامه .. هذا الشعب لم يرهبه ارهاب ولن يرهبه ارهاب  ولن يرهبه تلك التصرفات الحمقاء التى تتعارض مع كل القيم الانسانية والدينية  وهى تصرفات يقوم بها ارهابيون مدعومون من دول  اجنبية وعربية، ونقول لتلك الدول لقد اخطأتم فهم هذا الشعب العظيم، وأخطأتم تقييم الشخصية المصرية أخطأتم فهم المصرى الذى يزيده هذا الضغط قوة وتوحدا وتلاحما ً كل طلقة رصاص أو سيارة مفخخة أو قنبلة تزيد هذا الشعب عزيمة وقوة وإصرارا ً وسنظل بإذن الله صامدين

حتى تتحقق أهداف ثورتنا المجيدة .

تحية إلى رجال الشرطة البواسل فى عيدهم، فاليوم هو عيد الشرطة.. عيد الشرطة  الذى صادف يوم نصر  عظيم هو يوم ثورة 25 يناير هذا العيد الذى كان  ذكرى لشهداء أبطال وجنود الشرطة فى يوم 25 يناير سنة 1952 عندما آبوا ألا نهين كرامة مصر وأخذوا تعليمات من وزير الداخليه حينئذ فؤاد باشا سراج الدين بأن يقاتلوا القوات البريطانية بأسلحتها الثقيلة ومدرعاتها التى حاصرت قوات الشرطة وأبوا أن يخرجوا مستسلمين أذلاء وقاتلوا حتى آخر طلقة معهم قاتلوا وسقط منهم 42 شهيدا ً وإستطاعوا أن يقتلوا من القوات البريطانية 18 قتيلا من القوات البريطانية وكانت حينئذ هى الإمبراطورية التى لا يغيب عن أملاكها الشمس جنود اليوم وضباط اليوم هم أحفاد هؤلاء الأبطال وأثبتوا انهم أحفاد هؤلاء الأبطال إفتدوا مصر بروحهم وبدماءهم يسهرون الليل فى سبيل تأمين الوطن والمواطن .

تحية إلى قواتنا المسلحة التى إنحازت منذ اليوم الأول لشعب مصر فى ثورة 25 يناير كما إنحازت منذ اليوم الأول أيضا ً لشعب مصر فى ثورة 30 يونيو.

تحية إلى شعب مصر العظيم الذى خرج اليوم ليثبت للعالم أننا قائمون متوحدون لن يرهبنا إرهاب ولن نيأس ولن نستسلم ولن تنكسر إرادتنا وليقول للعالم أن هذا الشعب هو شعب قوى أبى عصى على أى دولة تحاول أن تكسر إرادته أوتتدخل فى شئونه هذا درس  للقوى كبرى ودول صغرى لتتعلم ولعلها تعى هذا الدرس .

تحية إلى كل أبناء الأمة ورحمة وترحما ً على شهداءنا الأبرار من رجال الشرطة ورجال القوات المسلحة وشباب الثورة وعزاءنا أنهم جميعا ً فى جنة الخلد " أحياء عند ربهم يرزقون مع النبيين والصديقين والشهداء " والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

شاهد الفيديو..

http://www.youtube.com/watch?v=qVrmh6dkKZo&feature=youtu.be