عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وفد دمياط يشارك بمسيرات تجوب شوارع المحافظة احتفالاً بـ25 يناير

بوابة الوفد الإلكترونية

عقدت اللجنة العامة لحزب الوفد بدمياط اجتماعاً لبحث الاستعدادات للمشاركة بفاعلية فى ذكرى ثورة 25 يناير، وأكد السيد بهجت، رئيس اللجنة العامة، أن نتيجة الاستفتاء على الدستور كانت مبهرة، وأكد وعى المواطنين بخطورة هذه المرحلة وأن الدستور انحاز إلى الفقراء والضعفاء من أبناء الشعب وضمن حقوق الفلاحين ويحقق عدالة اجتماعية ولابد من استكمال خارطة الطريق.

وأشار «بهجت» إلى أن حزب الوفد بمحافظة دمياط قد لعب دوراً كبيراً فى حشد المواطنين للتصويت بنعم من خلال المسيرات التى نظمها الحزب فى مدينة دمياط وكفر سعد ومدينة السرو وفارسكور والروضة ودمياط الجديدة وكذلك الندوات التى أقامها فى جميع مدن المحافظة.
وأشار طارق خضر، نائب رئيس اللجنة العامة، إلى أن اللجنة ستشارك فى الاحتفالات بذكرى ثورة 25 يناير، وذلك بتنظيم مسيرات فى المدن والقرى بالمحافظة وكذلك فى ميدان الساعة بدمياط.
وطالب إبراهيم عبدالله، نائب رئيس اللجنة، بضرورة التصدى للمشكلات

التى تواجه المواطنين خاصة فى المناطق العشوائية، وأكدت إيمان الجوهرى، رئيسة لجنة المرأة، أن المرأة لعبت دوراً مهماً فى ثورتى 25 يناير و30 يونية، وأن الدستور أنصف المرأة، وأشار ضياء عبدالحميد، رئيس لجنة الوفد بمدينة دمياط الجديدة، إلى أنه سينظم مسيرة فى المدينة اليوم فى إطار الاحتفالات بذكرى 25 يناير وأن تهديدات جماعة الإخوان الإرهابية لن تخيفنا وسنستمر فى توعية المواطنين بضرورة المضى قدماً فى تنفيذ خارطة المستقبل.
وأوضح المهندس ماهر سبلة أن 25 يناير عيد للمصريين بمختلف انتماءاتهم وسنظل ندافع عن متطلبات 25 يناير من العيش والحرية والعدالة الاجتماعية.