وزير الإسكان أكد التزامه بحل مشكل الصرف الصحى في الفيوم

حزب الوفد

الاثنين, 06 يناير 2014 07:33
وزير الإسكان أكد التزامه بحل مشكل الصرف الصحى في الفيومصابر عطا
الفيوم - سيد الشورة:

التقى عدد من قيادات حزب الوفد بالدكتور حازم عطية الله محافظ الفيوم لمناقشة قضية تأخر عدد من مشروعات الصرف الصحى والمغطى فى عدد من القرى والمراكز بالمحافظة.

حضر اللقاء الدكتور صابر فهمى عطا، أمين الصندوق المساعد عضو الهيئة العليا للحزب، ومحمود الهوارى رئيس لجنة الوفد بالفيوم، ومصطفى مؤمن نائب رئيس لجنة الوفد بالفيوم ويوسف الشاذلى.
تناول اللقاء عدداً من المشاكل فى المحافظة وضرورة ايجاد حلول لها.
أكد محمود الهوارى، رئيس لجنة الوفد بالفيوم، أهمية انهاء مشكلة ردم بحر سنورس

الشرقى وإنهاء هذه البؤرة البيئية التى تسبب أضراراً للأهالى وتصيبهم بالأمراض ويذهب ضحيتها الأطفال الصغار.
وأكد رئيس لجنة الوفد بالفيوم حرص الوفد قيادة وأعضاء على نجاح الأجهزة التنفيذية بالمحافظة برئاسة المحافظ من أجل خدمة مواطنى الفيوم.. وأبدى استعداد جميع أعضاء الوفد وقياداته للمشاركة فيما تطلبه الأجهزة التنفيذية من أجل دفع عجلة الإنتاج والتنمية بالمحافظة.
وعرض الدكتور صابر فهمى عطا، عضو الهيئة العليا لحزب الوفد عضو مجلس
الشعب السابق، مشاكل الصرف الصحى بعدد من قرى إبشواى ومشكلة الصرف المغطى.
أكد محافظ الفيوم أن المهندس إبراهيم محلب، وزير الإسكان سوف يرسل لجنة هندسية متخصصة لإجراء معاينات على الواقع لمشاكل الصرف الصحى والصرف المغطى بجميع القرى والمراكز على مستوى المحافظة على أن يتم وضع جدول زمنى لإنهاء هذه المشاكل.
وأكد المحافظ أنه يقف على مسافة واحدة من جميع الأحزاب والقوى السياسية فى المحافظة وأن كل ما يهمه هو العمل من أجل المواطن الفيومى.
وفى نهاية اللقاء وعد الدكتور حازم عطية الله محافظ الفيوم بتكرار هذه اللقاءات مع قيادات حزب الوفد من أجل المساهمة فى حل المشاكل التى تواجه مواطنى المحافظة.