"وفد" الفيوم فى الكنائس للتهنئة بعيد الميلاد

حزب الوفد

الجمعة, 03 يناير 2014 13:07
وفد الفيوم فى الكنائس للتهنئة بعيد الميلاد
الفيوم- سيد الشورة:

صرح  الدكتور أحمد برعي، سكرتير اللجنة العامة لحزب الوفد بالفيوم، أن الحزب ناقش في اجتماع عقد مساء الخميس برئاسة محمود الهواري، رئيس اللجنة العامة لحزب الوفد، بالفيوم عددًا من الأمور المتعلقة بلجنة الوفد بمركز طامية كما ناقش  تهنئة الحزب للإخوة المسيحيين بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

وأكد الهواري خلال الاجتماع أن  الحزب يتقدم بخالص التهنئة إلى نيافة الأنبا إبران أسقف الفيوم وكذلك الإخوة المسيحيين بمختلف مراكز المحافظة.
وقال الهواري إن الوفد هو أول من وضع الأساس المتين للوحدة الوطنية،  بين عنصري الأمة وهو الأمر الذي يمثل ركيزة  مهمة من عوامل استقرار هذا الوطن، ولقد فشل وسوف يفشل دائمًا من يحاول اللعب على هذا الوتر متوهمًا أنه يستطيع شق الصف أو بث الكراهية والفرقة.
وأضاف "برعى" أن الحزب كلف عددًا من قياداته بالمرور على الكنائس يوم

الاثنين القادم لحضور القداس وتقديم التهنئة فى جميع كنائس المحافظة؛ حيث يقوم رئيس اللجنة العامة وبصحبته فراج عبد الباقي نائب الرئيس وياسين عبدالله السكرتير المساعد، بالمرور على كنائس بندر الفيوم وخالد ذكري ومحمد البحيري بالمرور على كنائس طامية والدكتور صابر عطا ومصطفي مؤمن وإبراهيم عبد الباقى على كنائس مركز أبشواي، والدكتور أحمد برعي وكارم علواني وهشام دكم والسيد عثمان على كنائس سنورس وحازم الباسل وعادل عبد الفتاح، ورجب ميلاد على كنائس أطسا ومحمد عيسي غيضان، وعلاء  يوسف على كنائس يوسف الصديق.