في إطار حملة بردا وسلاما

«الوفد» يوزع بطاطين علي مرضي المستشفي القبطي

حزب الوفد

الخميس, 02 يناير 2014 15:22
«الوفد» يوزع بطاطين علي مرضي المستشفي القبطيتصوير - محمد جميل:
كتبت - مني أبو سكين:

استكمالاً لحملة «الوفد» التي أطلقها منذ شهور بعنوان «بردا وسلاما» في القاهرة والمحافظات قامت سيدات الوفد بزيارة إلي المستشفي القبطي لتوزيع البطاطين علي المرضي والوقوف علي مشاكلهم للعمل علي تقديم المساعدات التي يحتاجونها.

قالت مواهب الشوربجي عضو الهيئة العليا لـ«الوفد» ان تلك الحملة تأتي بناء علي توجيهات الدكتور السيد البدوي شحاتة رئيس حزب الوفد وتهدف إلي توفير بطاطين وغطاء وكسوة لأطفال الشوارع والفقراء في ظل الطقس السيئ والموجة الباردة التي تتعرض لها البلاد هذا الشتاء، وأوضحت

ان اختيار الوفد للمستشفي القبطي يأتي تأكيداً لمبادئ حزب الوفد الراسخة التي تؤكد ان الوطن نسيج واحد يجب الحفاظ عليه من أي محاولات لشق الصفوف ونشر الفتن.
رحب الدكتور محب فانوس مدير عام المستشفي بمبادرة حزب الوفد متمنياً أن تحذو كل الأحزاب حذو حزب الوفد الذي ينشغل بخدمة المواطنين أكثر من لهثه وراء المناصب.
وأكد ان المستشفي مجهز بالجهود الذاتية وتبرعات المواطنين وانه يستقبل
المسلمين والمسيحيين علي السواء في ملحمة وطنية تدحض أي افتراءات أو إشاعات عن العلاقة بين أبناء الوطن الواحد. أكدت ان كثيراً من الفقراء يفترشون الأرصفة دون غطاء يحميهم من برد الجو، مشيرة إلي ضرورة البحث عنهم وتوفير الغطاء والكساء اللازم لهم. وأشارت عضو الهيئة العليا إلي انه تم توزيع البطاطين علي عدد من الجمعيات الخيرية منها جمعية الخلفاء الراشدين وجمعية جمال الدين الأفغاني والتحرير.
قالت حفصة مفتاح عضو لجنة المرأة بمصر الجديدة ان لجنة المرأة سوف تنظم الكثير من الأعمال الخيرية في عدد من أحياء القاهرة وانه سيتم توزيع حلوي المولد علي الفقراء بالتزامن مع توزيع البطاطين والملابس.