عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ الفيوم يلتقى قيادات "الوفد" بالمحافظة

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

التقى عدد من قيادات حزب "الوفد" مع الدكتور حازم عطية الله محافظ الفيوم مساء السبت لمناقشة قضية تأخر عدد من مشروعات الصرف الصحى والمغطى فى عدد من القرى والمراكز بالمحافظة.

حضر اللقاء الدكتور صابر فهمى عطا عضو الهيئة العليا للحزب ومحمود الهوارى رئيس لجنة "الوفد" بالفيوم ومصطفى مؤمن نائب رئيس لجنة "الوفد" بالفيوم ويوسف الشاذلى .
وتناول عدد من المشاكل فى المحافظة وضرورة إيجاد حلول لها وأكد محمود الهوارى رئيس لجنة "الوفد" بالفيوم على أهمية إنهاء مشكلة ردم بحر سنورس الشرقى وإنهاء هذه البؤرة البيئية التى تسبب أضرارًا للأهالى وتصيبهم بالأمراض ويذهب ضحيتها الأطفال الصغار وأكد رئيس لجنة "الوفد" بالفيوم حرص "الوفد" قيادة وأعضاء على نجاح الأجهزة التنفيذية بالمحافظة برئاسة المحافظ من أجل خدمة مواطنى الفيوم وأبدى استعداد جميع أعضاء "الوفد" وقياداته للمشاركة فيما تطلبه الأجهزة التنفيذية من أجل دفع عجلة الانتاج والتنمية بالمحافظة.
وعرض الدكتور صابر فهمى عطا عضو الهيئة العليا لحزب "الوفد" وعضو مجلس الشعب السابق

مشاكل الصرف الصحى بعدد من قرى إبشواى ومشكلة الصرف المغطى .
أكد محافظ الفيوم أن المهندس إبراهيم محلب وزير الإسكان سوف يرسل لجنة هندسية متخصصة لإجراء معاينات على الواقع لمشاكل الصرف الصحى والصرف المغطى بجميع القرى والمراكز على مستوى المحافظة على أن يتم وضع جدول زمنى لإنهاء هذه المشاكل، وأكد المحافظ  أنه يقف على مسافة واحدة من جميع الأحزاب والقوى السياسية فى المحافظة وأن كل ما يهمه هو العمل من أجل المواطن الفيومى.

وفى نهاية اللقاء وعد الدكتور حازم عطية الله محافظ الفيوم بتكرار هذه اللقاءات مع قيادات حزب "الوفد" من أجل المساهمة فى حل المشاكل التى تواجه مواطنى المحافظة.