رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

لجنة الوفد ببورسعيد:نساند متهمي مذبحة الاستاد

حزب الوفد

الخميس, 05 ديسمبر 2013 16:02
لجنة الوفد ببورسعيد:نساند متهمي مذبحة الاستاد
بورسعيد – عبد الرحمن بصلة

أكدت نهلة الألفى رئيس لجنة الوفد ببورسعيد أن اللجنة ساندت بكل قوة المتهمين المحبوسين والمحكوم عليهم فى القضية المعروفة إعلاميا بمذبحة استاد بورسعيد.

وأوضحت نهلة في تصريحات صحفية  أن بهاء أبو شقة المحامى بالنقض ونائب رئيس حزب الوفد قد أعد مذكرة تفصيلية بالنقض قدمت للمحكمة فى الميعاد المحدد؛ وذلك بعد اتصالات تمت بينه وبين لجنة الوفد ببورسعيد وقيادات الحزب بالقاهرة وعلى رأسها الدكتور السيد البدوى شحاتة رئيس حزب الوفد

وكانت اللجنة حريصة على الوقوف بجانب المتهمين لإعادة محاكمتهم من جديد.
وفتت إلى أن  صفوت عبد الحميد نقيب المحامين ببورسعيد وعضو هيئة الدفاع  قام بتقديم مذكرة تفصيلية للنيابة العامة بقبول الطعن بالنقض شكلاً فى إلغاء الحكم المطعون عليه وإعادة القضية رقم 437 لسنة 2012 جنح المناخ .
وكانت محكمة النقض برئاسة المستشار أنور الجابري وعضوية المستشارين أحمد عبد
القوي وحامد عبد اللطيف وسكرتارية عادل عبد المقصود بتأجيل نظر الطعن المقدم من 26متهمًا في لجلسة 6 فبراير المقبل للنطق بالحكم.
من ناحية أخرى أعربت قطاعات كبيرة من الشارع البورسعيدى عن قلقها من تأجيل جلسة النطق بالحكم للسادس من فبراير القادم واعتبرته قرارا سياسيا وذلك فى إطار إستعدادات إتحاد كرة القدم لإستئناف مسابقة الدورى الممتاز بمشاركة النادى المصرى وأن الحكم بإعادة المحاكمة لن يرضى جماهير الأهلى ومنعا لتفاقم الأزمة من جديد بين جماهير ألتراس أهلاوى وألتراس جرين إيجلز مصراوى وتقرر التأجيل أيضا مع استعدادات الدولة لإجراء الإستفتاء على الدستور.