لإزالة العبارات المسيئة للجيش والشرطة

وفد الإسكندرية يواصل حملة "احترم نفسك"

حزب الوفد

الأربعاء, 27 نوفمبر 2013 10:36
وفد الإسكندرية يواصل حملة احترم نفسكجانب من الحملة
خاص - بوابة الوفد:

واصل شباب حزب الوفد بالإسكندرية تنفيذ حملة «احترم نفسك» بإشراف أحمد ماهر حفني رئيس اللجنة العامة. تهدف الحملة إزالة عبارات وكلمات السب والقذف في حق الجيش والشرطة وقياداتها وإزالة الإشارات والعلامات التي تدعو الي الفتنة أو تضر بمصالح المواطنين، مع الحفاظ علي كافة الأيكونات والجرافيتي الخاصة بثورة 25 يناير وصور الشهداء.

أكد السيد سعيد سكرتير عام الحزب بالإسكندرية أن حملة الوفد سوف

تواصل جهودها بأيدي شباب الوفد والكثير من المواطنين الذين انضموا لحملة الوفد، التي تهدف الي إزالة العبارات المسيئة من علي حوائط مباني الاسكندرية، والتي لها آثار سلبية علي نفوس المواطن السكندري المحب لوطنه، وكذلك حركة السياحة والاقتصاد.
أضاف «سعيد» أن الحملة يقوم بتنفيذها شباب حزب الوفد بالاسكندرية علي مدار شهر كامل،
حيث تم تقسيم الشباب الي مجموعات تجوب شوارع وميادين شرق وغرب الاسكندرية مرتدية الزي الخاص بشباب الوفد وتستعين بمواد الطلاء اللازمة لدهان الحوائط التي تحمل عبارات مسيئة مع مراعاة أن يكون لون المنازل بمناطق محطة الرمل والمنشية والشوارع الرئيسية والميادين.
أشار «سعيد» الي أن الهدف من الحملة دعوة المواطنين وكافة التيارات السياسية الي اتباع السياسة النظيفة في التعامل بينهم أو التعبير عن الرأي أو الخلاف ومراعاة الأمن القومي المصري والبعد عن التشكيك في الرموز والقيادات الوطنية، وخاصة القوات المسلحة ووزارة الداخلية.