رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

واصفاً تصريحات الهضيبى بانها عارية من الصحة:

بدراوى:الهيئة العليا صاحبة القرار فى تحالفات الانتخابات

حزب الوفد

الخميس, 07 نوفمبر 2013 15:46
بدراوى:الهيئة العليا صاحبة القرار فى تحالفات الانتخاباتفؤاد بدراوى سكرتير عام حزب الوفد
بوابة الوفد – متابعات:

نفى فؤاد بدراوى السكرتير العام لحزب الوفد ما قاله ياسر الهضيبى اليوم لجريدة المصرى اليوم حول التشاور مع حركة تمرد ووجود أعضاء سابقين بالحزب الوطني المنحل ضمن مرشحي الحزب فى الانتخابات القادمة. وصف بدراوى هذه التصريحات بانها عارية تماماً من الصحة.

اكد بدراوى ان ياسر الهضيبى " لايشغل منصب رئيس لجنة الانتخابات فى حزب الوفد". وقال فى تصريحات خاصة لبوابة الوفد الالكترونية:" ما جاء على لسان السيد ياسر الهضيبى

عار تماماً من الصحة". واضاف بدراوى :" ما اشار اليه السيد ياسر يخالف الواقع والحقيقة ولم يسبق ان تم مقابلة المسئولين عن حملة تمرد للتشاور حول الدخول فى تنسيق انتخابى او ترك دوائر محددة لهم ".
اوضح السكرتير العام لحزب الوفد ان الحزب سيخوض الانتخابات القادمة فى اطار تحالف انتخابى مع احزاب جبهة الانقاذ . كما اوضح ان
ما تحدث فيه السيد ياسر الهضيبى هو فى المقام الاول قرار مؤسسى تملكه مؤسسات الحزب وعلى رأسها الهيئة العليا لحزب الوفد فقط .
قال بدراوى:" لا اعلم من اين اتى الهضيبى بهذه الاقاويل التى صرح بها.. حول تحالفات واخلاء دوائر وتنسيق رغم انه لم يتم مناقشة ذلك داخل مؤسسات الحزب". واضاف:" هل رجع السيد ياسر الهضيبى الى الهيئة العليا وباقى مؤسسات الحزب وحصل على قرار منها بهذه القرارات قبل ادلائه بالتصريحات؟ " واختتم بدراوى تصريحاته بالاعراب عن دهشته واستغرابه من صدور هذه التصريحات من السيد ياسر الهضيبى فى هذا التوقيت.