رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

على شوارع المحافظة

وفد أسيوط يرحب بإطلاق أسماء شهداء 30 يونيو

حزب الوفد

الثلاثاء, 05 نوفمبر 2013 12:23
وفد أسيوط يرحب بإطلاق أسماء شهداء 30 يونيو
أسيوط ـ محمد ممدوح :

رحب شباب الوفد بأسيوط بقرار محافظ أسيوط بأطلاق أسماء شهداء 30يونيو على أسماء شوارع بأسيوط وهم ( محمد ناصف ، ومحمد عبد الحميد ، وابانوب عادل ) فى خطوة نعتبرها تخليدا لذكراهم العطرة ، وهو أقل مايمكن أن نقدمه لمن قدم روحه مقابل تحرير مصر من خفافيش الظلام .

وأكد محمود معوض نفادى القيادى بشباب الوفد أن حزب الوفد كان قد طالب بذلك يوم يوليو الماضي عقب انتصار ثورة الشعب المصرى فى بيان

رسمى، والمطالبة فى وقفة احتجاجية لشباب الوفد فى 13أغسطس الماضي بمناسبة ذكرى الأربعين للشهداء أمام مجمع محاكم أسيوط، وهو أقل مايمكن أن نقدمه لهم ولأسرهم مشيرا إلى الانتظار حكم العدالة حيث القصاص العادل من جميع الجناة، والمحرضين على هذا العمل الإرهابى الذى لن تنساه أسيوط أبدا .

وعبر عقيل إسماعيل عقيل القيادى بشباب الوفد عن شكره للقيادات التنفيذية فى أسيوط وعلى

رأسها المحافظ لاتخاذ هذا القرار، وكذلك لحركة تمرد بأسيوط التى قامت بتدعيم ذلك المطلب بتقديم طلب رسمى لمحافظ أسيوط وهو جهد مشكور موضحا أن أسرة الشهيد الدكتور محمد ناصف فى تواصل بينها وبين شباب الوفد عبرت عن رغبتها فى أن يتم اطلاق اسمه على أحد شوارع أسيوط بدلا من أحد شوارع قرية نجع سبع حسب القرار .

وأكد عقيل أنه من المقرر أن يتقدم شباب الوفد بأسيوط بطلب رسمى إلى الدكتور محمد عبدالسميع رئيس جامعة أسيوط لإطلاق اسم الشهيد الدكتور محمد ناصف على أحد شوارع الجامعة أو إحدى قاعات التدريس بكلية أداب حيث دراسته .