رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تستعد لزيارة كفر الشيخ وبورسعيد ومدن الصعيد

حزب الوفد

السبت, 02 نوفمبر 2013 06:32
تستعد لزيارة كفر الشيخ وبورسعيد ومدن الصعيد
كتب – علي عبد الودود:

بدأت حكومة الوفد الموازية برئاسة الدكتور حسام علام تنفيذ خطة العمل الجماهيرى. من المقرر طرح عدد من الحلول العملية لبعض المشكلات والقضايا التى تعانى منها المحافظات

كما تقرر خلال الاجتماع الذى عقدته الحكومة أمس الأول تنظيم قوافل طبية لخدمة المواطن البسيط والمحدود الدخل، والاستمرار فى فتح فصول لمحو الأمية برعاية حزب الوفد وحكومته.
أكد المهندس أحمد السجينى، وزير التنمية المحلية، أن حكومة الوفد الموازية زارت خلال الأيام الأخيرة محافظة بورسعيد، بوفد شارك فيه الدكتور حسام علام، رئيس الحكومة، والدكتور جاسر عواد وزير محو الأمية والتعليم المستمر، والدكتور جمال الليثى، وزير سلامة

الغذاء والدواء، والمهندس هشام الطويل، واستمعت خلالها حكومة الوفد لمشكلات المحافظة منها ضرورة الانتهاء من مشروع شرق بورسعيد، ومشاكل الصيادين، والزراعة والرى، ومحو الأمية.
وأشار «السجينى» إلى أن شهر نوفمبر المقبل سيشهد تنظيم قوافل طبية فى عدد من المحافظات منها بورسعيد بالتنسيق مع نهلة الألفى، رئيس لجنة الوفد بالمحافظة، وكفر الشيخ بالتنسيق مع محمود على، عضو الهيئة العليا للوفد، بالإضافة إلى محافظة الغربية، مع استمرار زيارة محافظات أخرى بعد ذلك منها مجموعة بالوجه البحرى والدلتا والصعيد.
وقال د.جمال الليثى وزير سلامة الغذاء والدواء، إن حكومة الوفد مستعدة تماما لتوفير كميات من الأدوية توزعها على المرضى خلال القوافل التى سيتم اطلاقها في الفترة المقبلة والتى تستهلها بقافلة بورسعيد.
واقترح الدكتور حسام علام، رئيس حكومة الوفد، تنظيم «يوم الوفد» فى كافة المحافظات، يتضمن جميع الأنشطة منها القوافل الطبية والتثقيفية، والفنية، وفصول لمحو الأمية، وندوات، وحلقات نقاشية لطرح مشكلات المحافظة.
وطرح د. فخري الفقي وزير المالية في حكومة الوفد، على الوزراء ما جاء فى لقاء وفد حكومة الوفد مع أشرف العربى، وزير التخطيط، ونقل وجهة نظر الوفد فى عدد من القضايا التى تهم المواطن. وأكد الدكتور حسام علام أن حكومة الوفد ستمد يد العون إلى حكومة الدكتور حازم الببلاوى، من أجل الارتقاء بالوطن، ومعالجة كافة المشكلات والقضايا.