رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"الوفد" تضع أكاليل الزهور على قبر الجندي المجهول ببورسعيد

حزب الوفد

الأحد, 06 أكتوبر 2013 12:56
الوفد تضع أكاليل الزهور على قبر الجندي المجهول ببورسعيد
بورسعيد - عبدالرحمن بصلة:

إجراءات أمنية مشددة شهدتها محافظة بورسعيد فى الذكرى الأربعين لإنتصارات أكتوبر المجيدة ووسط هذه الإجراءات إحتفل أهالي المحافظة مع القوات المسلحة المتواجدة بالشوارع.

قام اللواء سماح قنديل محافظ بورسعيد يرافقه اللواء سيد جاد الحق مدير الأمن وقيادات من القوات المسلحة والشرطة والأجهزة التنفيذية والشعبية بحضور الاحتفالية التى أقيمت بميدان الشهداء بمناسبة الذكرى الأربعين لانتصارات حرب أكتوبر 1973.
من جانبها، قامت لجنة الوفد ببورسعيد برئاسة نهلة الألفى بزيارة محطة بورسعيد العسكرية وقدمت الورود والحلوى للضباط والجنود والتهانى بهذه المناسبة للشد من أزرهم فى هذه الظروف

الصعبة.
وقامت اللجنة بوضع أكاليل الزهور على قبر الجندى المجهول بميدان الشهداء تخليدا لذكراه، وأعربت"الألفى" عن تقديرها لرجال القوات المسلحة ودورهم البطولى فى إنقاذ البلاد من التخريب والدمار من عناصر أرادت أن تبيع البلد للغير.
وقالت : لابد أن نشيد جميعا بالدور البطولى لرجال القوات المسلحة خلال حرب أكتوبر المجيدة ودورهم المدنى فى ثورتى 25 يناير و30 يونيو ، وأيضا رجال الشرطة المخلصين الذين أعادوا لمصر المن والأمان فتحية لهما
على ما يبذلونه من أجل الحفاظ على مصرنا أبية وقوية حتى نخرج من أزمتنا الحالية قريبا .
تم وضع إكليل من الزهور على النصب التذكارى وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء وعزفت موسيقى الشرطة السلام الجمهورى والأغانى الوطنية وسط حفاوة من الأهالى الذين حرصوا على مشاركة القوات المسلحة فى عيدها، وخرج الأهالى للشوارع والميادين وهم يرفعون الأعلام المصرية إبتهاجا بهذا النصر.
شددت قوات من الشرطة من تواجدها بالشوارع وقام اللواء سيد جاد الحق بجولات على كل الأقسام والأكمنة والتجمعات لمتابعة عمليات التأمين وضبط أية عناصر تثير القلاقل، كما شددت القوات المسلحة على تامين المنشأت الحكومية والأهلية والمجرى الملاحى لقناة السويس ووضعت الأكمنة والمتاريس على جميع مداخل ومخارج المدينة .