رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

وفد الدقهلية يحتفل بذكرى نصر أكتوبر

حزب الوفد

الأحد, 06 أكتوبر 2013 11:03
وفد الدقهلية يحتفل بذكرى نصر أكتوبرجانب من الاحتفال
المنصورة - محمد طاهر:

نظم حزب الوفد بالدقهلية احتفالية كبرى عن حرب أكتوبر تحت عنوان "كيف نستعيد روح أكتوبر في بناء الوطن" بمقر حزب الوفد بشارع المختلط تحت رعاية الدكتور السيد البدوي رئيس الحزب، وفؤاد بدراوى السكرتير العام، واللواء محمود سويلم منسق عام لجنة الدقهلية، وبإشراف أميمة عوض وتنظيم اللجنة العامة و لجنة الشباب والإعلام بحضور عدد من قيادات وأعضاء الوفد والأحزاب السياسية بالدقهلية.

فى بداية الاحتفال تم عرض فيلم

تسجيلي عن حرب أكتوبر من إعداد هانى عبد الشافى مقرر اللجنة حيث أبدي الحاضرون إعجابهم بالفيلم الوثائقي الذي أوضح البطولات  خلال معركة الكرامة في انتصار أكتوبر .

وأكد هانى عبد الشافى أن هذه الاحتفالية هي صورة من صور الاعتزاز وتقدير من حزب الوفد للبطولات التي سطرها جيش مصر بأرواحهم ودمائهم الذكية وأن هذا التقليد متبع

منذ سنوات عديدة لتكريم أبطال أكتوبر والتي بدءها القطب الوفدي الراحل حلمي سويلم وستظل تنفذ كل عام مضيفا أن هذه الاحتفالية أقل ما نقدمه لهؤلاء الأبطال .

وفى نهاية الاحتفال تم تسليم درع الوفد لعدد من أبطال أكتوبر من أبناء المحافظة وهم المهندس محمد فؤاد حسان القوات الجوية  والرائد فتحي السعيد السروري سلاح المركبات والمساعد محمد أبو الحسن عبد الكريم سلاح الإشارة والرقيب ربيع عبد الوهاب محمود  و الرائد محمد سمير بهجت سلاح قوات جوية ومقدم المتولي عبد العزيز إبراهيم  تقديرا لدورهم تجاه الوطن .