رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تجمع القيادات والشباب في 10 محافظات

معسكر ناجح لشباب الوفد في بورسعيد

حزب الوفد

السبت, 05 أكتوبر 2013 15:08
معسكر ناجح لشباب الوفد في بورسعيد
بورسعيد - عبد الرحمن بصلة:

على أرض المدينة الباسلة استضافت لجنة شباب الوفد ببورسعيد قيادات وشباب الوفد في محافظات القاهرة والجيزة والدقهلية والإسماعيلية والغربية وكفر الشيخ والشرقية والقليوبية وبني سويف بالإضافة إلى لجنة شباب الوفد ببورسعيد في معسكر كبير أقيم بالمدينة الشبابية التي تطل على البحر الأبيض.

وتضمن المعسكر ندوات عن تاريخ الوفد ودورة تدريبية عن كيفية إدارة الحملات الانتخابية وإعداد كوادر شبابية لخوض الانتخابات ولقاء مفتوحا بين قيادات الوفد وشبابها ، وعلى هامش المعسكر تم تكريم اثنين من أعضاء الحزب ببورسعيد الحاصلين على درجة الماجستير وتكريم شباب كلية الهندسة بجامعة بورسعيد الذين حصلوا على المركز الأول فى البحث العلمى فى الهندسة الميدانية.
والتقى فؤاد بدراوي سكرتير عام حزب الوفد مع شباب وقيادات الوفد في لقاء اتسم بالصراحة والوضوح ، وعلى أنغام السمسمية اختتم المعسكر برنامجه وسط فرحة وسعادة بالغة من الجميع.
وألقى تامر خميس سكرتير عام لجنة الوفد ببورسعيد كلمة هيئة مكتب الحزب، كما وجه محمود عبد الخالق نائب رئيس لجنة الشباب كلمة الشباب، كما وجه جمال

شحاتة نائب رئيس لجنة الوفد ببورسعيد كلمة للمعسكر، وألقى طارق مبروك رئيس لجنة شباب الوفد توصيات المعسكر، وألقت نهلة الألفي رئيس لجنة بورسعيد كلمة للمتواجدين في المعسكر من قيادات وشباب وفتيات وسيدات.
كما قدم إسلام وصفي سكرتير عام لجنة شباب بورسعيد مسابقة ثقافية بجوائز عينية ، أما الندوات فقد تحدث محمد خضير عضو اللجنة العامة للوفد ببورسعيد عن ندوة باسم "تاريخ الوفد وأهم القوانين التي أصدرت في عهد حكومات الوفد"، وأدار كل من عماد توماس رئيس اللجنة التشريعية والدستورية بالحزب ومحمد مبروك سكرتير الهيئة الوفدية ومحمد المسيري عضو الهيئة العليا دورة تدريبية عن كيفية إدارة الحملات الانتخابية وإعداد كوادر شبابية لخوض الانتخابات ، وتحدث كل من المستشار حسين خليل ومحمد جاد ونبيل مطاوع أعضاء مجلس الشعب عن الوفد في المجلس السابق عن تجربتهم في الانتخابات البرلمانية السابقة .
وقد أوصى المعسكر بالمطالبة بتمثيل شباب الوفد في كافة تشكيلات الحزب بداية من الرئيس وحتى المكتب التنفيذي، وكذلك الدفع بالشباب في الانتخابات البرلمانية القادمة على مقاعد متقدمة بنسبة لا تقل عن 25% ، أما المحليات لشباب ولم نقبل بأقل من نسبة 50 % على رؤوس القوائم الفردية، إلى جانب المطالبة بتفعيل صرف الدعم الشهري للجان الوفد بالمحافظات .
وقد كرم المعسكر كل من شيماء المحضر نائب رئيس لجة المرأة ببورسعيد ومحمد مسلم عضو لجنة شباب الوفد بمناسبة حصولهما على رسالة الماجستير.
كما كرم المعسكر فريق كلية الهندسة بجامعة بورسعيد الحاصل على المركز الأول فى البحث العلمى فى الهندسة الميدانية والمكرمين هم الدكتور محمد الغندور عميد كلية الهندسة والدكتور السيد جلال والدكتور إيهاب طلبة والمهندسون أحمد الغندور وعمرو دعدور ومصطفى الشواربى واحمد لبلب ومحمد النبع ومحمد حامد وأبانوب سعد عطا الله وآية الغندور .
وشارك في معسكر شباب الوفد ببورسعيد 4 من الأعضاء الجدد في بورسعيد هم أحمد صبري وزيزي إبراهيم وشاهندة غريب وأحمد شردي.. وقد قدمت لجنة شباب الوفد ببورسعيد كل التسهيلات لأعضائها الجدد .

وقد اختتم المعسكر فاعلياته بحفل ترفيهى أقيم بالمسرح الرومانى بالمدينة الشبابية وأنشدت الفرقة أغانى الفلكلور البورسعيدى والشعبى والسياسى على أنغام السمسمية ورقصات الفن الشعبى الأصيل وسط تصفيق ورقص من الحاضرين للمعسكر.