رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بهدف التعارف والتثقيف

شباب الوفد: نناشد رئيس الحزب تكرار المعسكرات

حزب الوفد

السبت, 05 أكتوبر 2013 14:49
شباب الوفد: نناشد رئيس الحزب تكرار المعسكرات
بورسعيد - عبدالرحمن بصلة:

التقت "بوابة الوفد" مع مجموعة من الشباب والفتيات المشاركين في معسكرهم الذي أقيم بالمدينة الشبابية ببورسعيد للتعرف على رأيهم في المعسكر.

قال محمد سمير أمين صندوق مساعد هيئة مكتب بورسعيد: لقد حقق المعسكر أهدافه والذي تناول فيه الشق الرياضي والترفيهي والمسابقات الثقافية والندوة التاريخية والدورات التدريبية والحوارات المفتوحة ، فالبرنامج كان مضغوطا ويستحق أن يستمر يومين أو ثلاثة .
وأضاف أحمد مهدي شباب الوفد بدسوق: أعتب على الوفد قلة مثل هذه المعسكرات والتي تقام على فترات متباعدة وأطالب قيادات الحزب أن تقام بشكل دوري حتى تحدث التفاهم والتعارف والانسجام بين شباب الوفد .
من جانبه قال محمد فوزي شباب كفر الشيخ: معسكرات الوفد فكرة جيدة يجب أن تؤتي ثمارها من خلال التثقيف السياسي والتعارف بين شباب المحافظات لنتعلم من قياداتنا تاريخ الوفد الممتد عبر السنوات .
أما محمد مرسي شباب كفر الشيخ: معسكر اليوم الواحد يجب ألا يكون برنامجه مزدحما بين السياسة والتدريب والحوار علينا أن نقيم معسكرات متتابعة ولكل منها هدفه وخصوصيته.
وأشار محمود عبد الخالق شباب بورسعيد، إلى أهمية وجود مثل هذه المعسكرات للمساهمة في إعداد كوادر انتخابية وسياسية تشارك في رسم الطريق لبلدها وتعلي من

شأن الوفد وتعيد للشارع شكل الأحزاب وتغيير صورة ما ينشأ منها على أساس ديني وعلينا الاهتمام بمعيار الكفاءة والمساهمة في بناء الدولة المدنية الحديثة .
وقالت  شيماء الشامي: أول مرة أشارك في مثل هذه المعسكرات والحزب كان في الفترة الماضية لا يعقد المعسكرات نظرا للظروف التي تمر بها البلاد والأجمل ما فيها هي التعارف بين الشباب. والتثقيف السياسي والجانب الرياضي والترفيهي .
وأكدت إسراء الشامي من بورسعيد: لابد أن يأخذ شباب وفتيات هذا الجيل فرصته لأننا نحن الذين صنعوا ثورتي 25 يناير 2011 و30 يونيه 2013 وعلى الأحزاب أن تهتم بقضايا الشباب لأنهم قادة المستقبل .
وأوضح مهند الشرقاوي شباب الدقهلية: تنظيم أكثر من رائع أتاح فرصة جيدة لإعادة بث الروح الوفدية وروح التعاون بين شباب الوفد بمحافظات مختلفة وهذا ما تحتاجه الفترة الراهنة من تكاتف وعمل جماعي منظم نحن ريادة العمل السياسي في مصر .
أما داليا عادل أبو المجد - كفر الشيخ فقالت: معسكرات الوفد يجب أن تتم بصورة دورية
لأننا نحتاجها بين فترة وأخرى حتى يستمر التواصل مع باقي المحافظات وتحقق الاهتمام بطرح قضايا الشباب وتثقيفهم سياسيا .
وقال راضي شامخ من شباب الجيزة: رغم قصر مدة المعسكر إلا أن البرنامج يدل على احترافية شديدة فهو يضم عناصر من الشباب والقيادات ولقاءات عن تاريخ الوفد ودورة تدريبية مهمة عن إدارة الحملات الانتخابية في هذه المرحلة التي يبرز فيها دور الشباب .
وأشار مجد أبو المجد من كفر الشيخ: إلى أن المعسكر ناجح بكل المقاييس ولكن البرنامج مضغوط ويحتاج لأكثر من يوم حتى يحقق أهدافه ونطالب رئيس الحزب بتكرار هذه المعسكرات الشبابية الوفدية .
واضاف محمد أرنب لجنة شباب القاهرة: شكرا للجنة شباب الوفد ببورسعيد على استضافته لشباب المحافظات بهذا العدد لكبير وكنا نحتاج لمعسكر تدريبي قوي والشكر أيضا للجنة العامة ببورسعيد بهذا الاهتمام وأطالب بمعسكر شهري في كل محافظة على حدة حتى نحقق الانسجام والتواصل بين الجميع .
وقال عمرو رسلان من الشرقية: هذه المعسكرات الشبابية كلنا  في احتياج لها خاصة التثقيفي منها وأيضا لتبادل الأفكار والآراء وطرح الأنشطة والحوار مع قيادات الوفد وشكرا للوفد ببورسعيد على هذه الاستضافة وكرم الضيافة .
وختمت نجلاء سعيد – بورسعيد: المعسكر ناجح بكل المقاييس بسبب جهود لجنة الشباب التى وفرت كل سبل النجاح للحاضرين ولكننا نطالب أن تنظم لجان الشباب بالمحافظات مزيدا من هذه المعسكرات التى تبعث على الأمل والتفاؤل لمناقشة أحوالنا الداخلية من خلال لقاءات مع القيادات وأيضا النظر فيما تمر به البلاد من أحداث .