رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"تعريفة موحدة للتاكسي" استجابة لمطالب وفد أسيوط

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

استجابت محافظة أسيوط للمطالب المتكررة لشباب حزب الوفد بتحديد تسعيرة إجبارية لتعريفة التاكسي خاصة مع رصد لجنة العمل الجماهيري بالحزب معاناة الأهالى من استغلال سائقي التاكسات واجبارهم على دفع أجرة عالية تصل في بعض الأوقات إلى 10 جنيهات خلال الأيام الماضية .

حيث كانت أحد توصيات مؤتمر الشراكة الذي تم عقده خلال الأيام الماضية بين حزب الوفد بأسيوط والقيادات التنفيذية بالمحافظة وعلى رأسها اللواء ابراهيم حماد محافظ أسيوط ؛ اتخاذ قرار بتحديد تعريفة الأجرة موحدة للتاكسي على مستوى المدينة لعدم إجبار المواطنين على دفع إجرة زيادة ؛ كما قام شباب الحزب بتنفيذ حملة " التعريفة الموحدة" للتاكسي .
ومن جانبه قال عبد العاطى أحمد عبد العاطى عضو اللجنة العامة لحزب الوفد بأسيوط أن تسعيرة التاكسي على هذا الوضع مرضية للطرفين للسائق والمواطن وإن التزام الجهات التنفيذية بما يهم حياة المواطن اليومية يؤكد على إن الدولة تسير في مسارها الصحيح.
وأضاف محمود نفادي القيادى بشباب الوفد اننا نقدر مجهودات المحافظ ومدير إدارة المرور على الانحياز لمطالب المواطن الاسيوطي

والذى تحمل عبء ثقيل وبخاصة في أزمة النقل وارتفاع  سعر الاجرة بشكل جنونى وتحديد التسعيرة الاجبارية التي طلبنا بها على مدار فترة طويلة منذ الايام الاولى لثورة يناير، وتحديد تعريفة موحدة يدل أن الاجهزة التنفيذية في أسيوط بدأت العمل على أرض الواقع لصالح المواطن.
وأوضح عقيل إسماعيل عقيل إننا دشنا حملة تطالب بتحديد أجرة للتاكسي بالاخص بعد أن وصل أسلوب السائقين في بعض الاحيان إلى الابتزاز ، مما كان يضطر المواطنين إلى اللجوء إلى المرور الذى لم يكن يستطيع إتخاذ مواقف جادة مع سائقي التاكسي لعدم تحديد تعريفة محددة إلا أن تحديد التسعيرة الأن موحدة يدل على نجاح الأجهزة التنفيذية في العمل لصالح المواطن .