رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

قدموا الاقتراح للمحافظ:

شباب أسيوط يطالبون بإنشاء فرع لـ"القومي لشئون الإعاقة"

حزب الوفد

الأربعاء, 04 سبتمبر 2013 08:33
شباب أسيوط يطالبون بإنشاء فرع لـالقومي لشئون الإعاقةمحافظ أسيوط إبراهيم حماد
أسيوط - محمد ممدوح:

تقدم شباب الوفد بأسيوط باقتراح لمحافظ أسيوط إبراهيم حماد لإنشاء فرع للمجلس القومي لشئون الإعاقة بالمحافظة ليكون أول فرع للمجلس بالصعيد. أكد شباب الوفد ضرورة الاهتمام بذوي الإعاقة بأسيوط من خلال الفرع وتحويله إلي ملجأ لفئة لا يجب أن تهمش في ظل ثورة تنادي بالعدالة الاجتماعية.

وطالب شباب الوفد المحافظ بمخاطبة وزير الاستثمار لإنشاء فرع «لمركز بداية لريادة الأعمال وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة» في إطار خطة تنمية الصعيد، حيث يقوم المركز بدور المساعد لحصول

هذه المشروعات علي الخدمات التمويلية المختلفة اللازمة لنمو وتطوير هذا القطاع، ويقدم الخدمات غير التمويلية مثل الاستشارات المالية والقانونية والتسويقية بالإضافة إلي برامج ريادة الأعمال.
أكد عقيل إسماعيل عقيل، القيادي بشباب الوفد بأسيوط أنه حان الوقت لكي يكون للصعيد عامة وأسيوط علي وجه الخصوص دور رائد وسنسعي لذلك بكل قوة وجهد، كما أننا نحرص علي حقوق جميع الفئات المهمشة كالمعاقين ليأخذوا حقهم
وأيضا نحرص علي إيجاد فرص عمل للشباب من خلال دعم إقامة المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وسوف نسعي جاهدين في هذا الاتجاه مع الحرص علي حقوق جميع الفئات المختلفة في المجتمع.
وطالب محمود معوض نفادي القيادي بشباب الوفد بمحافظ أسيوط بالاهتمام بهذه المبادرات التي يقدمها شباب الوفد حرصاً علي تنمية أسيوط رفع اسمها عالياً وقال: سوف نستمر في تقديم العديد من المبادرات التي تهدف إلي الترابط المجتمعي، مع الحرص علي اشراك الجميع فيها من قوي تنفيذية وسياسية ومنظمات المجتمع المدني لتحقيق التنمية الشاملة لأسيوط مع التمسك دائماً بالحلم الأكبر «بإنشاء ما يسمي وزارة أو هيئة لتنمية الصعيد».