رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

شباب الوفد بالشرقية يحصد 39 ألف توقيع لحملة "تمرد"

حزب الوفد

الأربعاء, 12 يونيو 2013 10:39
شباب الوفد بالشرقية يحصد 39 ألف توقيع لحملة تمردمحمد زكى رئيس شباب الشرقية خلال المؤتمر الصحفى
الشرقية - محمود الشاذلي:

أعلنت لجنة شباب الوفد بمحافظة الشرقية برئاسة محمد زكي رئيس اللجنة فى مؤتمر صحفى بمقر الحزب بالزقازيق عن وصول عدد توقيعات حملة «تمرد» التى حصدها شباب الوفد بالشرقية لأكثر من 39 ألف توقيع على مستوى المحافظة وأن الأعداد في تزايد مستمر يوميًا.

أكد محمد زكى رئيس لجنة شباب الوفد أن عدداً كبيراً من شباب الوفد تطوع بالحملة مشيرا إلى أن الحملة أصبحت فى كل شبر من أرض محافظة الشرقية وذلك لجمع العدد المرجو من توقيعات الحملة قبل موعد انتهائها فى 30 يونيو المقبل.
وأضاف ان اللجنة كثفت من تحركاتها فى مدينة الزقازيق وجميع مراكز وقرى المحافظة لجمع توقيعات سحب الثقة من الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية، مؤكدا ان اللجنة نجحت فى جمع آلاف التوقيعات من مركز ههيا وقرية العدوة مسقط رأس الدكتور محمد مرسي وسط ترحيب من الاهالي وتجاوبهم بشكل كبير مع الحملة.
وأشار «ذكى» ان هناك تأييداً واسعاً في الشارع الشرقاوي لحملة تمرد والدعوة لإجراء انتخابات رئاسية مبكرة خلال لقائه عدداً من المواطنين الذين أكدوا له أن الانتخابات الرئاسية

المبكرة ليست خروجاً على الشرعية، أو انقلاباً على الديمقراطية، كما يروّج البعض، ولكنها خيار ديمقراطى لإنقاذ الأوضاع السيئة والمتدهورة التى تمر بها البلاد. أوضح رئيس لجنة شباب الوفد بالشرقية عن فتح جميع مقار حزب الوفد بكافة مراكز محافظة الشرقية لخدمة الحملة واستقبال توقيعات المواطنين مشيراً إلى أن الإحصاء الرسمى لأعداد التوقيعات سيجرى حصره من شباب الوفد قبل 30 يونيو بوقت كاف، مؤكداً أن هناك إقبالاً على التوقيع من الأهالي بمختلف مراكز المحافظة وخاصة «الزقازيق وأبوكبير وفاقوس والابراهيمية وبلبيس وأبوحماد وههيا»، كاشفاً عن عقد اجتماع الاسبوع المقبل لبحث سبل تنظيم فاعلية 30 يونيو القادم التى دعت إليه جميع القوى الثورية والسياسية فى إطار التظاهر السلمى.