رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شباب الوفد بالشرقية يحصد 39 ألف توقيع لحمله تمرد

بوابة الوفد الإلكترونية

أعلنت اليوم لجنة شباب الوفد بمحافظة الشرقية برئاسة محمد ذكي رئيس اللجنة فى مؤتمر صحفى عقد بمقر حزب الوفد بالزقازيق عن وصول عدد توقيعات حملة " تمرد " التى حصدها شباب الوفد بالشرقية لأكثر من 39 الف توقيع على مستوى المحافظة و أن الأعداد في تزايد مستمر يوميًا .

أكد محمد ذكى رئيس لجنه شباب الوفد أن عدد كبير من شباب الوفد قد تطوع بالحملة مشيرا إلى أن الحملة أصبحت فى كل شبر من أرض محافظة الشرقية وذلك لجمع العدد المرجو من توقيعات الحملة قبل موعد انتهائها فى 30 يونيو المقبل.
وأضاف ان اللجنه  كثفت من تحركاتها فى مدينة الزقازيق وجميع مراكز وقرى المحافظة  لجمع توقيعات سحب الثقة من الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية ، مؤكدا ان اللجنه نجحت فى  جمع الاف التوقيعات من مركز ههيا وقرية العدوة مسقط راس الدكتور محمد مرسي وسط ترحيب من الاهالي وتجاوبهم بشكل كبير مع الحملة.
وأشار "  ذكى "  ان هناك تأييد واسع في الشارع الشرقاوي لحملة تمرد والدعوة لإجراء انتخابات رئاسية مبكرة خلال لقائه بعدد من المواطنين الذين اكدوا له إن الانتخابات

الرئاسية المبكرة ليست خروجاً على الشرعية، أو انقلاباً على الديمقراطية، كما يروّج البعض، ولكنها خيار ديمقراطى لإنقاذ الأوضاع السيئه و المتدهورة التى تمر بها البلاد . أوضح رئيس لجنه شباب الوفد بالشرقية عن فتح جميع مقار حزب الوفد بكافة مراكز محافظة الشرقية لخدمة الحملة واستقبال توقيعات المواطنين مشيراً إلى أن الإحصاء الرسمى لأعداد التوقيعات سيجرى حصره من شباب الوفد قبل 30 يونيو بوقت كافي مؤكداً أن هناك إقبالاً على التوقيع من الاهالي بمختلف مراكز المحافظة وخاصة " الزقازيق وابوكبير وفاقوس والابراهيمية  وبلبيس وأيو حماد وههيا " ، كاشفاً عن عقد إجتماعاً الاسبوع المقبل  لبحث سبل تنظيم  فاعلية 30 يونيو القادم التى دعت إليه جميع القوى الثورية والسياسية فى إطار التظاهر السلمى .