عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تحت شعار الوفد مع الناس.. تدشين المبادرة الطبية بالدلنجات

الوفد بالدلنجات
الوفد بالدلنجات

دشنت لجنة الوفد بالدلنجات برئاسة جمال بلال وعضو الهيئة العليا المبادرة الطبية الكبيرة وذلك بناء على التعاون المُبرم بين حزب الوفد بالدلنجات ونخبة من أطباء الدلنجات المخلصين.

مبادرة طبية لحزب الوفد

لتقديم خدمة طبية مجانية لأهالي مركز الدلنجات الغير مقتدرين لتخفيف جزء من الأعباء الملقاة على كاهل المواطن وخاصة الأعباء الصحية، حيث حملت المبادرة شعار "الوفد مع الناس".

اقرأ ايضًا.. الوفد يطلق مبادرة للمساعدات الإنسانية لمنكوبي الزلزال بسوريا

وأشار المحامي جمال بلال، إلى أن العمل بالمبادرة بدء من أمس السبت الموافق 26 من فبراير، منوهًا بأنه من يرغب في الإستفادة من الخدمة، الحضور إلى مقر حزب الوفد يومياً من الساعة ١٠ صباحاً حتى الساعة ١ ظهراً، ماعدا يوم الجمعة، وذلك بالتواصل مع إبراهيم العجيبي و نصر محمد رسلان و مدحت السيد حميدة عيد مسؤلى مبادرة الوفد.

 

واضاف "بلال" أن التخصصات المتاحة، أطفال وأمراض كلى وحميات وعظام وباطنة ومخ وأعصاب وأنف وأذن وحنجرة، بالإضافة إلى تخصصات جراحة الأوعية الدموية وأمراض صدرية وأسنان ورمد وعلاج طبيعي ونساء وولادة ومسالك بولية ومعامل وصيدليات.

 

 

وأوضح جمال بلال، أن الدكتور عبد السند يمامة، رئيس حزب الوفد، أوصى بالنزول للشارع والتلاحم مع أزمات المواطن ومشاركته والتواصل مع  المؤسسات لحل الازمات وتخفيف الاعباء على المواطن.

 

ومن هذا الدور وهذه التوصيات بدءت لجنة الوفد بالدلنجات خطة جديدة لتنفيذ توصيات رئيس حزب الوفد الدكتور عبد السند يمامة.

للمزيد من الاخبار اضغط هنا