رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس حزب الوفد يُطلق مبادرة لدعم الاقتصاد وإحياء الصناعة المصرية

الدكتور عبدالسند
الدكتور عبدالسند يمامة

أطلق الدكتور عبدالسند يمامة، رئيس حزب الوفد، مبادرة سياسية واجتماعية لدعم الاقتصاد المصري وإحياء الصناعة المصرية وتشجيع المستثمرين ورجال الأعمال.

 

وألقى الدكتور عبدالسند يمامة، خلال مؤتمر حزب الوفد، الضوء على أهم المستجدات على الساحتين المحلية والدولية، وانطلاقا من دور الوفد في مواجهة القضايا المحلية، أكد رئيس حزب الوفد أهمية وضع روشتة لمساندة الدولة ودعمها إذاء قضايا الاقتصاد المصري، مطالبًا بوضع استراتيجية وطنية للنهوض بصناعات النسيج وخطة شاملة لتطوير المصانع ووضع تيسيرات متعددة لكسب رؤس الأموال، مشيدًا بخطة الرئيس عبدالفتاح السيسي لإنقاذ الاقتصاد المصري.

تكليف الدكتور أيمن محسب بالإشراف على المبادرة والتنسيق مع مؤسسات الحزب والجهات المعنية

كما طالب الدكتور عبدالسند يمامة بطرح مبادرة لدعم اقتصاد الدولة وتقديم كل الدعم للسلطة التنفيذية وتنظيم عدد من المؤتمرات للترويج للفرص الاستثمارية في مصر.

الدكتور عبدالسند يمامة والدكتور أيمن محسب

 وقرر رئيس حزب الوفد تكليف الدكتور أيمن محسب، عضو الهيئة العليا بحزب الوفد، ومقرر لجنة أولويات الاستثمارات وسياسة ملكية الدولة بالحوار الوطني، بالتنسيق مع مؤسسات الحزب وهيئاته (المكتب التنفيذي-  الهيئة العليا- اللجان العامة والمتخصصة) للإشراف على المبادرة.

الدكتور عبدالسند يمامة والدكتور أيمن محسب

 

كل الشكر والتقدير للأشقاء العرب

 

كما تقدم رئيس حزب الوفد بالشكر إلى الأشقاء في السعودية والكويت

وغيرهما من الدول العربية لوقوفهم الدائم بجوار مصر في الأوقات الصعبة التي مرت بها، مثمنا دورهم في دعم الدولة المصرية عقب ثورتي 25 يناير و 30 يونيو.

 

نختلف في قضايا عديدة لكن نتفق على قضية واحدة وهي الوطن

 

وأكد رئيس حزب الوفد خلال بيان ألقاه اليوم في مؤتمر صحفي شهدته وسائل الإعلام المصرية والدولية أن الوفد كحزب معارض وطني لديه قاعدة عامة مجردة لا يمكن أن يحيد عنها الوفديون وهي "سنظل نختلف جميعا في قضايا عديدة لكن هناك قضية واحدة سنظل أيضا نتفق عليها وهي الوطن".

يذكر أن حزب الوفد سبق وأن بادر بدعم ضحايا الزلازل التي ضربت دولتي سوريا وتركيا، خلال الفترة الماضية، وأسفرت عن سقوط عشرات الآلاف من القتلى والمصابين.