رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وفد الشرقية: وكيل الشباب والرياضة يتملق الإخوان

حزب الوفد لوجو
حزب الوفد لوجو

أعلن ظهر اليوم السبت أعضاء حزب الوفد بالشرقية فى بيان لهم عن تنديدهم ورفضهم لسياسة الأمر الواقع التي فرضها وكيل وزارة الشباب والرياضة بالشرقية، والذي ظهر جليًا في الحفل الذي نظمته اللجنة العامة لحزب الوفد بالشرقية بقاعة نادي الطيران بالزقازيق؛ للاحتفال بفريق مركز شباب تل حوين لكرة اليد بمناسبة صعوده للدوري الممتاز.

قام وكيل وزارة الشباب والرياضة بإقحام أعضاء من حزب الحرية والعدالة داخل الحفل الذي لا يخصهم من قريب أو من بعيد ولا علاقة لهم به وإبلاغه رسميا بذلك، وتم اتخاذ قرار بعدم دعوته في أي مناسبة مطلقا.
وأوضح الأعضاء أن حزب الوفد لم يستضف أحدًا من حزب الحرية والعدالة أو من جماعة الإخوان المسلمين، ولم يوجه الدعوة لأحد منهم نهائيًا فى الحفل الذى قد نظمه حزب الوفد لتكريم فريق "تل حوين" لكرة اليد، والذي صعد للدوري الممتاز، وأضافوا فوجئنا بحضور وكيل وزارة الشباب والرياضة ومعه عناصر غير مرغوب فيها من الحرية والعدالة.

وأشار الأعضاء إلى أنهم لن يتركوا هذه الواقعة تمر مرور الكرام وسيتم محاسبة وكيل وزارة الشباب والرياضة على فعلته لتملق

النظام الحالي بدعوة عناصر غير مرغوب فيها من الحرية والعدالة بالحفل؛ وذلك للحفاظ على منصبه فقط والوقيعة بين الأحزاب والقوى السياسية والثورية بمحافظة الشرقية.
مؤكدين أننا لن نسمح لأحد للمزايدة على وطنيتنا والوقيعة بيننا وبين المواطنين والأحزاب والقوى السياسية والثورية، وأن موقف حزب الوفد معلن أمام الكافة ويعلمة القاصي والداني وهو رفض سياسات الإخوان المسلمين ومقاطعتهم نهائيا.
أعلن أعضاء الوفد بالشرقية أنهم قرروا تنظيم وقفة حاشدة أمام حزب الحرية والعدالة الأسبوع الجاري؛ لإعلان رفضهم التام لوجود أعضاء الحرية والعدالة دون دعوة في حفل تكريم فريق "تل حوين" لكرة اليد، ويعلنون رفضهم التام لسياستهم ومقاطعتهم نهائيًا ومقاطعة السيد منصور وكيل وزارة الشباب والرياضة بالشرقية الذي دعاهم لحضور الحفل ليحافظ على منصبه.