رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فؤاد بدراوى يعلن :

تخصيص 50% من قوائم الوفد للشباب فى انتخابات المحليات

حزب الوفد

الجمعة, 03 مايو 2013 09:32
تخصيص 50% من قوائم الوفد للشباب فى انتخابات المحليات
بوابة الوفد – متابعات:

اعلن فؤاد بدراوى سكرتير عام حزب الوفد اعتزام الحزب الدفع بحوالى 50% من الشباب لخوض انتخابات المحليات القادمة.

 وقال فى كلمته اثناء لقائه مع شباب الوفد أن الوفد سيدفع بشبابه فى الانتخابات القادمة بما لا يقل عن 50%من القوائم بالمحليات حتى يعتادوا على خوض غمار العملية الانتخابية وخلق جيل من الكوادر السياسية اصحاب ا الخبرة الانتخابية تمهيدا للدفع بهم فى الانتخابات البرلمانية مستقبلا . واشار بدراوى الى انه فى الوقت نفسه فان الحزب لن يغفل القواعد والعائلات ذات الثقل الانتخابي والتواجد الشعبي. واضاف:" هذا لن يتأتى إلا من خلال الفصل التام مابين لجان الشباب واللجان العامة حتى لا يدخلوا مناطق الشد والجذب والصراعات الموروثة". واكد شباب الوفد خلال الاجتماع الذى استضافته مدينة طنطا على ضرورة التواصل

بين الشباب والمجتمع وسرعة انتهاء التشكيلات الشبابية بالمحافظات . وأشار جمال شحاته مقرر اللجنة النوعية للشباب على ضرورة استكمال التشكيلات فى كل المراكز والأقسام ,وأن يتواصل الشباب مع مشاكل المحافظة التابعين لها من خلال الواقع وكذا التواصل مع نواب الوفد للتوصل الى حلول لمشكلات المواطنين ،والعمل داخل النقابات والجامعات من خلال شباب واعى ومثقف ليكون قدوة للآخرين .

ووجه شحاته التحية للمحامى الوفدى الشاب أحمد التهامي الذى ألقى القبض عليه أخيرا على خلفية مظاهرات النشطاء السياسيين فى الشرقية. وناقش الشباب مشكلات اللجان الشبابية بالمنوفية ودمياط والقليوبية والغربية والشرقية معربين عن حماسهم للوفد وضرورة حل المشكلات التنظيمية واللائحة بما يستوعب

طاقات الشباب.
وأكد بدراوي استيعاب قيادات حزب الوفد لحماس الشباب وطموحه ،و قال ان هذا السلوك الحضاري للشباب يطمني على مستقبل وحاضر الوفد ,مؤكدا على أن شباب الوفد لهم الفضل فى عودته للحياة السياسية من جديد . واضاف :" نتيجة تواصل الأجيال الوفد مستمر، فكلنا إلى زوال والباقي هو الوفد".
وقال سكرتير عام الوفد إن إعتماد التشكيلات يكون وفقا للمعاير التى تنص عليها اللائحة وتخضع للمراجعة قبل الإعتماد. أما بخصوص قاعدة بيانات العضوية فهي ملك الجميع والأخطاء فيها ترجع للعضو نفسه الذى كتب معلومات غير كافيه أو خطأ.
جاء ذلك بحضور الدكتور مجدي أبو فريخة رئيس اللجنة العامة بالغربية ومصطفي النويهي السكرتير العام ونبيل مطاوع والدكتور أحمد عطا الله نائبا رئيس اللجنة العامةو المهندس مصطفى رسلان ومحمد المسيري عضوا الهئية العليا بالوفدو الدكتور حمدي يحيي رئيس اللجان النوعية بالغربية و ضياء البحراوى رئيس لجنة شباب الوفد بالغربية وعمرو رسلان ومحمد مبروك سكرتيرا الهيئة الوفدية وجمال شحاتة مقرر اللجنة النوعية للشباب.