عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

غلق باب الاقتراع على مقاعد الهيئة العليا لحزب الوفد

بوابة الوفد الإلكترونية

 أغلق باب التصويت لانتخابات حزب الوفد على مقاعد الهيئة العليا والسكرتارية الوفدية الساعة الخامسة من مساء اليوم الجمعة.

اقرأ أيضا: د. عبد السند يمامة: المعارضة ظاهرة صحية طالما كانت في حدود آداب الحوار

وشهدت الانتخابات التي شارك فيها أعضاء الجمعية العمومية من شتى محافظات الجمهورية عرسا ديمقراطيا غير مسبوق.

يشهد الوفد عُرسًا انتخابيًا يُضاف إلى رصيد الوفد الطويل وإلى نضاله التاريخي الكبير بانتخابات الهيئة العليا لحزب الوفد 2022 وهو يوم فارق في تاريخ بيت الأمة، فها هم الوفديون جاءوا من كافة ربوع الجمهورية من إسكندرية لأسوان لتسطير صفحة جديدة من صفحات النضال الوطني لأعرق الأحزاب المصرية وأقدمها في العصر الحديث.

قال منصور أبو النور عبدالله أحد أعضاء الجمعية العمومية لحزب الوفد من محافظة مطروح بأنه سعيد لمشاركته في انتخابات الهيئة العليا لحزب الوفد 2022 لأنه من واجبنا أن نشارك في الانتخابات للمساعدة في خدمة الوطن وأن نقف بجوار بعضنا البعض، وأضاف بأنه انضم لحزب الوفد منذ عام ونصف.

وكشف منصور بأنه جاء من مطروح ومعه أكثر من 75 منتخبا بواسطة الباصات من نواحي مطروح الحمام والعلمين وغيرها من المدن، واختتم بأن حزب الوفد ينتظره مستقبل باهر بأبنائه المجتهدين، ويتمنا من جميع الشباب أن يشاركوا في تنمية بلدهم ليس تحت مظلة الوفد فقط ولكن بشتى الطرق.

 

أكد حمدي صادق أحد أعضاء الجمعية العمومية لحزب الوفد من مركز طما بمحافظة سوهاج، بأنه لا بد وجود لجنة عليا لكي يتم تجديد الأوجه الشبابية ومشاركتهم في اللجنة العليا والعمل

على إصلاح كل شيء سواء داخل الحزب أو خارجه بمؤسسات الدولة.

وأوضح عن مشاركة أبناء سوهاج في الانتخابات بعد استقلاهم كافة المواصلات للإدلاء بأصواتهم لمن يستحقه، فهو مشارك في الحزب من 2010 وهو يسعى دائمًا لمساعدة أهل بلدته.

وأوضح صادق بأنه طوال فترة انتمائه للحزب وهو يسعى لتقديم الخدمات لأهل بلدته في محافظة سوهاج وتنظيف الشوارع بالإضافة عمليات الإضاءة للشوارع.

وانطلقت عملية التصويت الإلكتروني لانتخابات الهيئة العليا، والسكرتارية الوفدية لحزب الوفد 2022، في تمام الساعة التاسعة من صباح اليوم وتم فتح اللجان أمام أعضاء الجمعية العمومية وذلك بمقر الحزب الرئيسي بالدقي، ويبلغ عدد المرشحين لمقاعد الهيئة العليا لحزب الوفد 141 مرشحا يتنافسون على 50 مقعدا بالانتخابات، كما يبلغ عدد المرشحين لمقاعد سكرتارية الهيئة العليا17 مرشحًا يتنافسون على 5 مقاعد.

وتجرى العملية الانتخابية بنظام التصويت الإلكترونية، وتحت الإشراف الكامل لهيئة النيابة الإدارية، والذي من شأنه إنهاء ظاهرة الأصوات الباطلة وضمان سير العملية الانتخابية في مسار من النزاهة والشفافية واحترام إرادة الناخبين.