رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"الوفد" ببنى سويف يبحث نزع فتيل الفتنة الطائفية بالمحافظة

حزب الوفد

الثلاثاء, 23 أبريل 2013 16:05
الوفد ببنى سويف يبحث نزع فتيل الفتنة الطائفية بالمحافظةرنا
بنى سويف/محسن عبدالكريم:

عقد حزب الوفد ببني سويف اجتماعًا مساء أمس - الإثنين - بمقر الحزب بمدينة الواسطي ضم بعض الأحزاب السياسية بالمحافظة؛ لبحث تداعيات اختفاء الفتاة المسلمة لنزع فتيل فتنة طائفية بمدينة الواسطى شمال المحافظة خاصة مع اقتراب انتهاء المهلة التى منحها للأقباط يوم 26 من الشهر الجارى بسبب اختفاء" رنا .ح.ك. ا"21 عامًا، واتهام والدها لأسرة مسيحية ونجلها وابن عمه باختطاف الفتاة

وإجبارها على اعتناق المسيحية والاستيلاء على أموالها وتسهيل سفرها إلى تركيا.

أكد الدكتور "عمر عبدالجواد "عضو مجلس الشعب السابق وأمين حزب الوفد بالمحافظة على أن الاجتماع مبادرة من حزب الوفد لإحباط فتنة طائفية قد تحدث "ولا يعرف عواقبها إلا الله".
وأضاف أن الحاضرين ناقشوا العديد من الآراء والاقتراحات وجميع الاحتمالات

وراء اختفاء الفتاة، حيث تم التوصل إلى تشكيل لجنة تضم من بين الحاضرين ممثلى أحزاب "الوفد"، و"النور"،"الحرية والعدالة"، و"الدستور"؛ لمقابلة اللواء "إبراهيم هديب" مدير الأمن وقيادات المخابرات بالمحافظة لحثهم على البحث عن الفتاة.

وعلى جانب آخر، حدثت مشادات كلامية بين والد الفتاة وبعض أعضاء أحزاب التيارات الإسلامية واتهامهم بالتقاعس عن إيجاد حلول لعودة نجلته.
وتوعد والد الفتاة بأن المهلة حتى الجمعة القادم إذا لم تعد نجلته سيقوم بالتصعيد وخصوصًا أنه تقدم بشكوى لرئاسة الجمهورية ولم يتم النظر فيها حتى الآن.