رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

رئيس الوفد يستقبل راعي الكنيسة المعمدانية بمغاغة

حزب الوفد

الأربعاء, 21 سبتمبر 2022 16:38
رئيس الوفد يستقبل راعي الكنيسة المعمدانية بمغاغةالدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد والدكتور القس ناصر لطفي تادرس
خاص الوفد

استقبل الأستاذ الدكتور عبدالسند يمامة رئيس حزب الوفد، الدكتور القس ناصر لطفي تادرس راعي الكنيسة المعمدانية بمغاغة، بمقر الحزب.

 

وقال الدكتور عبدالسند يمامة رئيس حزب الوفد، أن مصر شعب واحد بعنصريها، مشيرا إلى أنه لا فرق بين مسلم ومسيحي فكلاهما مصري ولا فرق بينهما في أي شيء وأكد أن مصر باقية إلى أبد الدهر كما جاء في كل الكتب السماوية وأن مصر هي الأرض الوحيدة في العالم التي تجلى عليها رب العالمين.

 

اقرأ أيضا .. في اليوم العاشر.. 11 مرشحًا للهيئة العليا والسكرتارية واحد فقط

 

وأضاف رئيس الوفد أن الرئيس عبدالفتاح السيسي أنقذ الدولة المصرية من مصير مجهول، ووضعها على طريق التنمية من خلال بناء الدولة الديمقراطية العصرية الحديثة التي تعتمد على سواعد أبنائها المخلصين.

 

وأعرب الدكتور القس ناصر لطفي تادرس، راعي الكنيسة المعمدانية بمغاغة، عن سعادته لزيارة حزب الوفد مؤكدا أن الجميع في مصر شعب واحد ولا فارق بين

أبناء الوطن الواحد.
وأضاف الدكتور القس ناصر لطفي تادرس، أنه يقوم كل عام بتنظيم إفطار رمضان ويحضر فيها العديد من القيادات والشخصيات العامة ووفد من الأزهر الشريف ويكون هذا اليوم عيد في الكنيسة لأنه يشهد المشاعر الصادقة والحب المتبادل بين أبناء الوطن.

 

وأكد راعي الكنيسة المعمدانية بمغاغة، أن القيادة السياسية المصرية المتمثلة في الرئيس عبدالفتاح السيسي قيادة حكيمة وأنقذت الدولة المصرية في وقت صعب خاصة أن بعد عام واحد من حكم الإخوان كادت الدولة أن تذهب للهاوية وإلى المجهول، مشيرا إلى أن مصر مهد الأنبياء وشهدت رحلة العائلة المقدسة وهي أرض مباركة.