عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ليلى أبو إسماعيل تثمن جهود مصر الخير في تجهيز عيادة الرمد بمؤسسة أحمد أبو إسماعيل الخيرية

افتتاح عيادة الرمد
افتتاح عيادة الرمد بمؤسسة أحمد أبو إسماعيل الخيرية

 

 

ثمنت النائبة الوفدية الدكتورة ليلى أبو إسماعيل عضو مجلس النواب عن حزب الوفد دور مؤسسة مصر الخير في دعم وتجهيز عيادة الرمد ضمن عيادات مؤسسة الدكتور أحمد أبو إسماعيل التخصصية الخيرية والتي تهدف إلى توفير الرعاية الصحية الشاملة والمتكاملة للمواطنين في سمنود بمحافظة الغربية.

 

وأكدت النائبة الوفدية على أهمية تكاتف مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات والأحزاب السياسية في دعم جهود الدولة المصرية لتعزيز التنمية بما يوفر الأفضل للوطن والمواطن.

وأشارت إلى أن القيادة السياسية في مصر باتت تفتح ذراعيها للمساهمين في دعم ومساندة جهودها ومشروعاتها الخدمية لا سيما في مجال الصحة أحد أهم الملفات التي تحتاج إلى اتحاد الجميع من أجل تحسين مستوى الخدمة للمواطنين ويوفر لهم الرعاية الكاملة على كل الأصعدة.

وكان قد شهد الأستاذ الدكتور عبدالسند يمامة رئيس حزب الوفد والدكتور طارق رحمي محافظ الغربية وبحضور الدكتور محمود زكي رئيس جامعة طنطا واللواء سفير نور والمحاسب مصطفى شحاتة عضوا الهيئة العليا لحزب الوفد والمهندس محمد برعي رئيس لجنة الوفد في سمنود وممثلي الأزهر الشريف والكنيسة وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بمحافظة الغربية، مؤسسة القطب الوفدي الدكتور أحمد أبو إسماعيل التخصصية الخيرية، وذلك تحت إشراف النائبة الدكتورة ليلى أحمد أبو إسماعيل عضو مجلس النواب.