رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس الوفد يلتقى اللجنة النقابية للعاملين بصحيفة الحزب

بوابة الوفد الإلكترونية

التقى الدكتور عبدالسند يمامة، رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس إدارة جريدة «الوفد»، اللجنة النقابية للعاملين بالجريدة برئاسة الدكتور محمد عادل، وحضور اللواء سفير نور، عضو الهيئة العليا، وخالد إدريس، رئيس تحرير الجريدة.

استعرض الدكتور عبدالسند يمامة الخطوط العريضة التى تواجهها المؤسسة من أزمات متتالية، وتعهد بأنه خلال فترة رئاسته للحزب سيعمل جاهداً على غلق ملف الضرائب المتراكمة على الجريدة، والتأمينات، ومكافآت نهاية الخدمة المتعلقة بالزملاء على المعاش.

وشدد الدكتور عبدالسند يمامة على أن هدفه الأول هو تحقيق العدالة بين العاملين فى مؤسسة الوفد، وذلك بالتعاون مع الإدارة التحريرية واللجنة النقابية، دون التمييز بين أحد، سواء فى توزيع المصادر، أو ضوابط الحضور والانصراف.

وناقشت اللجنة مع الدكتور عبدالسند يمامة ملف تحسين المرتبات، من خلال المساعدة فى تقديم أفكار تهدف لتنمية موارد

المؤسسة، واستعرض أعضاء اللجنة بعض هذه الأفكار، وكلف يمامة بإعداد ملف متكامل عن الأفكار المقترحة من قبل اللجنة، وأعضاء الجمعية العمومية للنهوض بالموارد، وذلك انطلاقاً من المسئولية نحو الوفد.

كما استعرض الدكتور محمد عادل، رئيس اللجنة النقابية، ملف أكاديمية التدريب بـ«الوفد»، ودورها فى الارتقاء بمستوى العاملين فى «الوفد» بكل القطاعات، وكيفية استثمارها فى تحقيق أرباح للمؤسسة.

وأكد الدكتور عبدالسند يمامة على التواصل المستمر مع اللجنة من خلال اجتماع شهرى مع رئيس الحزب لمناقشة أى مشكلات تواجه العاملين فى المؤسسة الإعلامية.