رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

"يمامة": الحوار ظاهرة صحية لتبادل الرؤى وتفعيل المشاركة

خلال الاجتماع
خلال الاجتماع

استأنفت لجنة الحوار الوطنى بحزب الوفد اجتماعها، أمس الأربعاء، برئاسة الدكتور عبدالسند يمامة رئيس حزب الوفد.

بحثت اللجنة عدداً من الموضوعات فى عدة محاور، منها مشاركة المرأة فى العمل السياسى، والتحول الرقمى والتحديات الأمنية وانعكاساتها على الأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية.

قال الدكتور عبدالسند يمامة، رئيس حزب الوفد: إنه من الصعب استباق الشكل النهائى لورقة العمل، التى سيتقدم بها حزب الوفد، فالأفكار قابلة للتعديل والإضافة، خاصة أن جميع مؤسسات الحزب فى المحافظات واللجان النوعية المتخصصة تعمل على نقاط رئيسية تمثل تطلعات الرأى العام فى مصر، وأضاف أن التقييم النهائى فى صياغة الورقة سيخضع لأعضاء لجنة الحوار.

وأوضح رئيس الوفد، أن الحوار يمثل ظاهرة صحية يجب أن تحرص عليها الأحزاب السياسية المصرية والدولة الوطنية معاً، وأن تقدم الوطن يتوقف على المشاركة

وتبادل الرؤى.

وقال: إنه سيجتمع مع أعضاء الهيئتين البرلمانيتين لمجلسى النواب والشيوخ يوم السبت المقبل للاستماع إلى رؤيتهم حول الحوار الوطنى، كما سيعقد اجتماعاً آخر يوم الخميس المقبل مع لجنة الشباب للاستماع إلى آراء أعضائها.

شارك فى الاجتماع الدكتور ياسر الهضيبى نائب رئيس الوفد، والمهندس حسين منصور وعصام شيحة المحامى، ورضا إدوارد، والمهندس ياسر قورة، وعصام الصباحى المنسق العام، وشريف عارف سكرتير عام اللجنة، واللواء جمال مختار مدير معهد الوفد للدراسات السياسية، والدكتورة هاجر التونسى المكلفة بإعداد ورقة عمل الشباب.