رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المحاسب مصطفى شحاتة يدشن مبادرة "العيد فرحتنا" في الغربية

بوابة الوفد الإلكترونية

تنفيذًا لتوجيهات الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، دشّن المحاسب مصطفى شحاتة عضو الهيئة العليا لحزب الوفد مبادرة معرض "العيد فرحتنا" في محافظة الغربية.

 

وأكد شحاتة أن حزب الوفد يحرص كل الحرص على التواجد الفعلي في الشارع والمشاركة الإيجابية والفعالة في كل مناحي الحياة، مشيرًا إلى أن المبادرة تأتي في إطار جهود الدولة المصرية والقيادة السياسية لتوفير الملابس والسلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة.

وأضاف عضو الهيئة العليا لحزب الوفد أن القيادة السياسية الرشيدة دائما ما تنحاز للطبقات الكادحة من الشعب، حيث يحرص رئيس الجمهورية على مؤازرة ودعم تلك الفئة من المجتمع المصري من خلال تدشين المبادرات وإقامة المعارض التي تحارب احتكار السلع وجشع بعض التجار وتقدمها للمواطنين بأسعار مخفضة.

وأشار شحاتة إلى مشاركة مجموعة كبيرة من رجال وسيدات الوفد في تلك المبادرة وهم علاء رامون وصالح شحاتة ومحمود النحاس ومسعد خلاف وسامي عبد الباري وممدوح الدهشان ورجب زين

ومحمد صالح وأحمد فريد واحمد أمين وحاتم ماضي وأمال أبو اليزيد وسماح السوداني وعزيزة الجوهري وسحر الجارحي وسهير يمني وأميرة ميلاد ومريم عجيز ودينا خالد وسحر محفوظ وضياء الغباشي وحامد عبد الرؤف وناجى فهمي.

 وتقدم المحاسب مصطفي شحاته عضو الهيئة العليا للحزب الوفد ونائب رئيس اللجنة العامة للحزب بالغربية بخالص شكره وتقديره للأستاذ الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية الذي ذلل كل الصعاب لتدشين المبادرة وكذلك أيضًا رئيس مركز ومدينة طنطا ورئيس حي أول وحي ثان طنطا لجهودهم في تدشين المبادرة وإقامة المعرض الذي يستمر لمدة شهرين متتالين بمنطقة سبرباي  بمدينة طنطا.