رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

راغب مصطفى إسماعيل: الوفديون سطروا ملحمة وفدية عظيمة

راغب مصطفى إسماعيل
راغب مصطفى إسماعيل

هنأ راغب مصطفى إسماعيل مساعد رئيس حزب الوفد الدكتور عبد السند يمامة على فوزه بمنصب رئيس حزب الوفد، مؤكدًا أن يمامة رئيس الوفد قيمة قانونية وسياسية كبيرة تليق باسم ومكانة تاريخ بيت الأمة.

 

وأضاف مساعد رئيس حزب الوفد أن الوفديين سطروا ملحمة وفدية عظيمة أخرجت مشهدًا حضارية مميزًا وفريدًا، موجهًا الشكر للجنة القضائية المُشرفة على الانتخابات والتي أدارت الملحمة في إطار من الشفافية والنزاهة وضمان الديمقراطية.

 

وأكد راغب على ضرورة أن تكون هناك خطة لتفعيل دور اللجان الوفدية في المحافظات بالتنسيق مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، والمساهمة في أن تكون هناك أداة تواصل بين المواطن والمسئول وزراء ومحافظين وغيرهم لحل جميع المشكلات.

 

وشدد مساعد رئيس حزب الوفد على ضرورة توحيد الصف والعمل بروح الجماعة ومشاركة جميع

أطياف المجتمع بصوت وضمير الوفد من خلال رموز الوفد وقياداته وكوادره الشبابية والمرأة وتمثيل أفضل ومُشرف للأقباط وذوي الهمم وتدريب وتأهيل الكوادر اللازمة لخوض انتخابات المحليات ومعرفة أساليب وسياسات التعامل مع الشارع والتواصل مع الجهات السياسية وذلك من خلال معهد الدراسات السياسية والاستراتيجية بالحزب ومن خلال الندوات والمعسكرات والمؤتمرات واللقاءات الدورية والمستمرة.

 

ووجه راغب الشكر والتقدير للمستشار بهاء الدين أبو شقة على ما قضاه في رئاسة حزب الوفد والجهود المبذولة خلال فترة رئاسته لتبقى راية الوفد عالية.