رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

"وفد المحلة الكبرى" يكرّم الجيش الأبيض

حزب الوفد

الجمعة, 14 يناير 2022 14:10
وفد المحلة الكبرى يكرّم الجيش الأبيضتكريم الجيش الأبيض

 كرم حزب الوفد بالمحلة الكبرى في محافظة الغربية الجيش الأبيض بالإدارة الصحية أول المحلة الكبرى لمشاركتهم الفعالة وجهودهم المثمرة في تطعيم لقاح كورونا.

جاء ذلك بناء على توجيهات المستشار بهاء الدين أبو شقة وكيل اول مجلس الشيوخ ورئيس حزب الوفد بالتواصل الدائم مع المواطنين وتحقيق تكامل مع السلطة التنفيذية، وفي إطار توجيهات  الدكتور محمد خليفة القائم بأعمال رئيس اللجنة العامة لحزب الوفد بالغربية

وسكرتير عام وفد الغربية.

وحضر التكريم الدكتورة منال مصباح مديرة الإدارة الصحية أول المحلة، وشمل الأطباء وأفراد هيئة التمريض ورؤساء الأقسام الفنية والادارية والمعلوماتية والمشرفين الوقائيين وكل المشاركين في حملة تطعيم كورونا.

أشرف على التنظيم في حزب الوفد بالمحلة الكبرى برئاسة محمد عبد الحي رئيس الحزب والأعضاء والمنسقين إيمان حسن، عبد الغني

محمد عبد الغني، مجدي زنفل، ايهاب سعيد، السيد البدوي، محمود الزغل، السيد مطاوع، المرسى بازيد، صلاح عصام، إيناس البيومي، مها اليمانى، كما حضرد.عمرو عبد المعز، نبيل مطاوع والعديد من قيادات الحزب بالمحلة وقيادات الإدارة الصحية ويأتي هذا الحفل في إطار تقدير الحزب لجهود الصحة والجيش الأبيض في ظل تداعيات أزمة فيروس كورونا المستجد.

وشمل التكريم العديد من القيادات الصحية والشعبية وإيهاب زغلول محرر "الأسبوع" لجهود الجريدة في دعم المنظومة الصحية بالمدينة والتعاون المثمر في الجهود التطوعية مع حزب الوفد في المحلة.