رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

طارق تهامي: الوفد مؤسسة كبيرة تمثل جزءًا من قدرات الدولة

جانب من الإجتماع
جانب من الإجتماع

قال الكاتب الصحفي طارق تهامي، عضو الهيئة العليا لحزب الوفد وعضو مجلس الشيوخ، إن الطعن في شرف الأشخاص أمر غير مقبول على الإطلاق.

 

اقرأ أيضا..  بهاء أبو شقة وطارق تهامي يقدمان العزاء فى جلال إبراهيم

 

جاء ذلك خلال اجتماع الهيئة العليا لحزب الوفد، برئاسة المستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس حزب الوفد، الذي عقد في مقر الحزب الرئيسي ببولس حنا في الدقي، ووافقت الهيئة العليا بالإجماع على تفويض المستشار بهاء الدين أبو شقة لإبلاغ كل ما يدور من مؤامرات ضد حزب الوفد إلى كافة الجهات المعنية المسئولة.

 

وتابع تهامي قائلا:"أعلن تضامني مع المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس الوفد الذي تحمل الكثير وهو رجل كافح كثيرا وشريف ولا يحمل الضغينة لأي احد، كما أتضامن أيضا مع الدكتور وجدي زين الدين وكل زملائي الذين تم الطعن فيهم من خلال بث الشائعات والأكاذيب، ويجب أن نكون على قلب رجل واحد من أجل التصدي لهذه الشائعات".

 

وأضاف تهامي أنه تعرض أيضا للطعن وللإساءة والتشهير، قائلا:" تعرضت للطعن وللأسف من زميل بالهيئة العليا يجلس معانا وأنا لن أعاتب أو ألوم من ينشر الشائعات والأكاذيب ولكن من يقوم بتسريب كلام مغلوط وأتذكر واقعة مهمة حدثت في 2008 كانت بسبب انتشار شائعة وكلام غير صحيح حول الوفد ورئيسه وتناولتها الصحف آنذاك، وترتب عليها خسائر جسيمة للحزب، لذلك يجب أن نتصدي للشائعات والجميع يقف لمواجه هذه الشائعات".

 

وأكد تهامي أن الحروب لم تعد صاروخًا ودبابة

وإنما هز استقرار، وحزب الوفد مؤسسة كبيرة ونحن إن لم ندرك ذلك ستكون كارثة، لا بد أن يدرك جميع أعضاء الهيئة العليا أن الوفد مؤسسة كبيرة جدا تمثل جزءًا من قدرات الدولة المصرية، وهزها هز للدولة المصرية وضربها يؤثر سلبًا على الوطن.

 

وأشار تهامي إلى أنه يتصور أن البداية أن نتفق جميعا على مسار نسير فيه جميعًا، ونخرج من الاجتماع بعد الاتفاق على مسار محدد لحماية هذه المؤسسة، والحماية تبدأ من الاتفاق، وإذا لم يحدث هذا سنكون جميعا مسؤولين.

 

ونوه تهامي بأن المرحلة المقبلة لحزب الوفد تحتاج المستشار بهاء الدين أبو شقة لفترة رئاسية ثانية، وعلى كل شخص أن يتحمل مسئولياته، وأنا لا ألوم من ينشر وإنما اللوم على من يسرب معلومات مغلوطة، ويدعي علي زملاؤه بما ليس فيهم، قائلا: "نعتذر لكل من تم الطعن فيه وسبه وقذفه لأن جميعنا مسئولين ولا بد من قرار جماعي بحماية حزب الوفد".

 

لمزيد من أخبار  الوفد اضغط هنا