عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"أبوشقة" يهنئ الرئيس السيسى والعالم الإسلامى بالمولد النبوى الشريف

المستشار بهاء الدين
المستشار بهاء الدين أبوشقة و الرئيس عبدالفتاح السيسى

تقدم المستشار بهاء الدين أبوشقة، رئيس حزب الوفد، ووكيل أول مجلس الشيوخ، بالنيابة عن نفسه وعن أعضاء الهيئتين البرلمانية والعليا وجموع الوفديين بالتهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسى بمناسبة ذكرى مولد نبى الرحمة سيدنا محمد (صلى الله عليه وسلم) داعياً الله عز وجل أن يعيد هذه الأيام المباركة بالخير والرحمة والسلام على الجميع.

وأكد «أبوشقة» أن هذه الذكرى العزيزة على قلوب كل المسلمين يجب أن نستلهم منها روح الصبر والمثابرة والرحمة وأن تتوحد الصفوف بين المسلمين فى شتى أنحاء العالم من أجل نهضة العالم الإسلامية.

كما تقدم رئيس حزب الوفد بالتهنئة إلى قيادات القوات المسلحة والشرطة بهذه المناسبة العطرة، داعياً الله أن يحفظ أبناء الجيش والشرطة لحفظ أمن وأمان الوطن، والتصدى لأعداء الوطن والحفاظ على مقدراته وثرواته.

ووجه «أبوشقة» التهنئة الى جموع شعب مصر العظيم والمسلمين فى كافة ربوع العالم العربى والإسلامى بمناسبة ذكرى المولد النبوى الشريف، مؤكداً أن ميلاد الرسول (صلى الله عليه وسلم) كان ميلاداً للرحمة للإنسانية كافة، فرسالة الإسلام تقوم على الرحمة.

وأشار رئيس حزب الوفد الى أن الاحتفال بهذه الذكرى

العطرة يمدنا بمزيد من الأمل والنور لتتوحد كلمتنا وتنطلق المساعى الحميدة نحو بناء الوطن وعمرانه رغبة فى استعادة واستلهام روح المحبة بين جموع أبناء الشعب المصرى والعربى والإسلامى.

وأكد «أبوشقة» أن قراءة سيرة النبى العطرة وتطبيقها التطبيق العملى واستلهام روح القوة والبناء منها ضرورة ملحة فى ظل ما تحياه مصر والوطن العربى والإسلامى من أحداث جسام، تتطلب من الجميع التمسك بأخلاق وسيرة خير خلق الله أجمعين وتحقيق مقاصد الإسلام السمحة التى تدعو إلى الوحدة والتكاتف بين الجميع، وصون وحفظ الأوطان والذود عنها ضد كافة المخاطر التى تصوب سهامها نحو الوطن، وردع كل من تسول له نفسه الإضرار بمصالح الشعوب والأوطان.

حفظ الله مصر وكافة ربوع الوطن العربى والإسلامى.