رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

معسكر شباب الوفد ٢٠٢١| خبير اقتصادي يدعو للمشاركة في مبادرة التمويل العقاري

محمد عادل في معسكر
محمد عادل في معسكر شباب الوفد ٢٠٢١

 

دعا الدكتور محمد عادل العجمي، الخبير الاقتصادي ومدير تحرير جريدة الوفد، الجميع للمشاركة في مبادرة التمويل العقاري والاستفادة منها، واصفًا إياها بالجيدة جدًا.

 

اقرأ أيضًا: صور| انطلاق فعاليات معسكر شباب الوفد 2021

 

جاء ذلك خلال أولى فعاليات معسكر شباب الوفد ٢٠٢١ المنطلق اليوم الأحد في العين السخنة، تحت رعاية المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس حزب الوفد.

ونصح عادل بالمشاركة عبر صندوق تمويل الإسكان الاجتماعي لأنه لا يعتد بالوساطة ولكن يدار بشكل شفاف ويوفر إسكان في جميع المحافظات.   

وقال عادل إن الحساب الجاري هو بوابة العبور إلي أي بنك والفارق بين الحساب الجاري وحساب التوفير هو حصول العميل على دفتر شيكات في حالة فتح حساب جاري ويفتح له العديد من الاستثمارات.

وأضاف الخبير الاقتصادي أن هناك مبادرة مهمة جدا وهي فتح حساب لكل من يبلغ سن 16 عام ويكون حساب توفير وهذا يعطي للشاب قدره على استيعاب الثقافة الاستثمارية البنكية، مشيرا إلى أهمية أن يهتم الشباب بمستقبلهم دون النظر إلي الظروف المحيطة بيهم، وضرب لهم مثل للرجل الأعمال الراحل محمود العربي وعثمان أحمد عثمان وغيرهم من رجال الأعمال الذين خرجوا من أسر فقيرة ولكن كان لهم طموح وحلم وأصبحوا رجال أعمال

مميزين في المجتمع.

ويتضمن معسكر شباب الوفد ٢٠٢١ محاضرات في كل مجالات الحياة، مثل العلوم السياسية والعلاقات الدولية والإعلام وأدوات التحول الرقمي وفنون استخدام وسائل الاتصال الاجتماعي ومواقع السوشيال ميديا، بما يتناسب مع تطورات العمل الإداري والاجتماعي والسياسي لتخريج كوادر وفدية متمكنة من أدوات العمل السياسي العصري في المشروع الوطني لبناء الجمهورية الجديدة.
وتتكون اللجنة المشرفة على معسكر شباب الوفد ٢٠٢١ من محمد فؤاد سكرتير مساعد الوفد ورئيس اللجنة النوعية للشباب، وجمال شحاتة أمين الصندوق المساعد للوفد، ومقرر اللجنة النوعية للشباب، والدكتور هاني صبري نائب رئيس اللجنة النوعية للشباب، والنائب طارق تهامي عضو مجلس الشيوخ، وعضو الهيئة العليا، والرئيس السابق للجنة النوعية للشباب.

 

موضوعات ذات صلة:

طارق تهامي: معسكر شباب الوفد 2021 يرفع شعار "مصر فوق الجميع"

 

جمال شحاتة: حزب الوفد يهتم بالشباب والمرأة