عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وفد الدقهلية يواصل استقبال المواطنين لتلقي لقاح كورونا.. صور

مقر اللجنة العامة
مقر اللجنة العامة لحزب الوفد في الدقهلية

شهد مقر اللجنة العامة لحزب الوفد في الدقهلية، اليوم الأحد، إقبالا جماهيريا كبيرا لتلقي لقاح فيروس كورونا للمرة الثانية خلال شهر سبتمبر، حيث توافد المئات من المواطنين الحاجزين بالقافلة على مقر الحزب في شارع نور بحى المختلط بمدينة المنصورة وسط إجراءات احترازية مشددة.


واستقبل أعضاء حزب الوفد في الدقهلية المواطنين بحضور أميمة عوض عضو الهيئة العليا لحزب الوفد ورئيس لجنة المرأة بالمحافظة، وباهر السقعان، وماجد الحنبلي نائب رئيس اللجنة، حيث نظموا لجانًا تنظيمية لفعاليات تلقي اللقاح، شارك فيها أسعد المكاوي ووليد الصباح ومحمد البساطي.


وأكد الدكتور أحمد مكاوي، منسق عام مبادرات وزارة الصحة بمديرية الصحة بالدقهلية على أهمية تلقي لقاح كورونا، موجهًا بضرورة اتباع الإجراءات الاحترازية من غسيل الأيدي باستمرار، وعدم التخلي عن ارتداء الكمامات خصوصا مع قرب الموجة الرابعة، مشيرًا إلى أن قيام حزب الوفد بتكرار مثل هذه الفعاليات عمل إنساني في المقام الأول وسياسي في المقام الثاني يخدم الوطن والمواطن .


و أكدت أميمة عوض، عضو الهيئة العليا لحزب الوفد ورئيس لجنة المرأة بالدقهلية، على استجابة المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس حزب الوفد السريعة لاستضافة هذه الفعاليات، قائلة: "رئيس الوفد لم يتردد لحظة عن دعم إطلاق المبادرة، كون الدقهلية تمثل أحد الكيانات الوفدية الكبرى، وارتباط الشارع الدقهلاوي بالوفد ارتباطا كبيرا، موجهًا الشكر لجميع أطباء القافلة الذين قاموا بدور

مميز لخدمة المواطنين البسطاء الذين يحتاجون لتكرار مثل الفعاليات".


وقال باهر السقعان، رئيس اللجنة العامة لحزب الوفد بالدقهلية، إن مبادرة حزب الوفد لتدعيم هذه الفعاليات عمل عظيم من قيادات الوفد للتواصل مع الشعب المصري الذي يحتاج منا المزيد من العمل الخدمي .


وأكد السقعان، أن الوفد لم ولن يتأخر يوما عن المشاركة المجتمعية مع المواطنين خاصة البسطاء غير القادرين، لافتًا إلى دور الوفد الكبير في الحياة السياسية المصرية خاصة محافظة الدقهلية.


وكانت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، قد استجابت لاقتراح المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس حزب الوفد، ووكيل أول مجلس الشيوخ بوضع مقرات حزب الوفد تحت تصرف وزارة الصحة، لتلقي المواطنين لقاح فيروس كورونا.


وبدأ تنفيذ مبادرة رئيس الوفد من مقر اللجنة العامة للحزب في الدقهلية برئاسة باهر السقعان، حيث فتح حزب الوفد مقر اللجنة العامة للحزب الدقهلية لتلقى المواطنين التطعيمات اللازمة ضد فيروس كورونا.