رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

وفد الإسماعيلية: اختيار أبو شقة سفيرًا لمبادرة "حياة كريمة" تكريم لبيت الأمة

حزب الوفد

الأحد, 01 أغسطس 2021 14:33
وفد الإسماعيلية: اختيار أبو شقة سفيرًا لمبادرة حياة كريمة تكريم لبيت الأمةحياة كريمة والوفد
مكتب الوفد بالإسماعيلية:

 أكد المهندس أشرف علي الدين، عضو الهيئة العليا لحزب الوفد، رئيس لجنة وفد الإسماعيلية، أن اختيار المستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس الوفد المصري، سفيرًا لمبادرة "حياة كريمة" تكريم لحزب الوفد.

 

 أشار عضو الهيئة العليا، في الاجتماع الأسبوعي للجنة بمقر الوفد بالإسماعيلية، إلى أن اجتماع اللجنة ناقش سبل دعم مبادرة "حياة كريمة" التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، مؤكدًا أن وفد الإسماعيلية سوف يشارك في المبادرة من إحدى قرى القنطرة شرق بالإسماعيلية التي ينفذ بها أحد تلك المشروعات، خاصة أن الحزب داعم للدولة المصرية.

 

 وأكد الدكتور فكري الطرزي، عضو لجنة الصحة بالحزب، والمنسق العام للجنة العامة لوفد الإسماعيلية، أن مبادرة حياة كريمة ستنقل تلك القرى التي عانت من الإهمال سنوات طويلة إلى التنمية وتوفير مياه الشرب، وإنشاء شبكات صرف صحي وإنشاء سكن كريم وتوفير الخدمات الصحية للمواطن.

 

 وقال السيد عبدالسميع، نائب رئيس اللجنة العامة للمحافظة، إن مبادرة حياة كريمة عمل إنساني من رئيس يدرك مطالب الناس ويتفاعل معها لسرعة حلها ويعمل بكل جهده للقضاء على العشوائيات وبناء مستقبل أفضل للأجيال القادمة، وسنقوم بالمشاركة

والتوعية للمواطنين بأهمية تلك المبادرة.

 وأكد حسام عبدالرحمن، عضو هيئة مكتب وفد الإسماعيلية، أن اللجنة بدأت بتجهيز الشباب للمشاركة في هذا العمل العظيم.

 

 وقال محمد جمعة، مساعد السكرتير العام للجنة العامة، إن الإسماعيلية ضمن المرحلة الأولى لمبادرة حياة كريمة، وهذا سينهي على مشاكل مياه الشرب والصرف الصحي والخدمات التعليمية والصحية بتلك القرى التي هي بحاجة ملحة لتلك الخدمات.

 

 وفي نهاية الاجتماع كلف رئيس اللجنة العامة رؤساء لجان المراكز والمدن والأحياء بإعداد الكوادر المتخصصة والشباب، للتحرك داخل القرى التي بها مبادرة "حياة كريمة" لتقديم الدعم الإعلامي والمعنوي وتشجير مدخل إحدى القرى التي ينفذ بها المبادرة مع وضع لافتات شكر للقيادة السياسية على تلك المبادرة العظيمة التي ستغير وضع تلك القرى للأفضل.