رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

صور.. وفد بني سويف يبحث سبل دعم مبادرة "حياة كريمة"

حزب الوفد

الأحد, 01 أغسطس 2021 14:23
صور.. وفد بني سويف يبحث سبل دعم مبادرة حياة كريمةاللجنة العامة للوفد ببني سويف

كتب- محمود عبد المنعم :

عقدت اللجنة العامة لحزب الوفد ببني سويف، برئاسة الدكتور عمر عبد الجواد عبد العزيز، اجتماعًا موسعًا بمقر اللجنة ببني سويف، بحضور النائبة سهام بشاي، عضو مجلس النواب، عن حزب الوفد، ومحمد عبد العزيز، سكرتير عام اللجنة، والدكتورة ماريا لوندي، رئيس لجنة المرأة، وأعضاء هيئة مكتب المحافظة ورؤساء لجان المراكز و رؤساء لجان المرأة والشباب .

اقرأ ايضا..

https://alwafd.news/article/3860071

https://alwafd.news/article/3861079

ويأتي هذا تلبية لدعوة المستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس الحزب، لرؤساء اللجان العامة لحزب الوفد والسكرتارية العموم بمحافظات الجمهورية في الاجتماع الذي عقد بمقر الحزب بالدقي يوم الثلاثاء الماضي بشأن دعم الحزب لمبادرة رئيس الجمهورية "حياة كريمة" .

 

وفي بداية الاجتماع، تقدم الحضور بخالص الشكر والتقدير للرئيس

عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، على هذه المبادرة الكريمة والتي تهدف إلى تنمية وتطوير الريف المصري وعلى ثقته في المستشار بهاء الدين أبو شقة، كقيمة وقامة يشهد له الجميع وكرئيسًا لحزب الوفد والذي يعد من أعرق الأحزاب السياسية في العالم ويمتد تاريخه لأكثر من مائة عام والذي يمثل منذ نشأته ضميراً للأمة و له ظهيرا شعبياً في كل أنحاء الجمهورية.

كما تقدم الحضور بتهنئة المستشار بهاء رئيس الوفد على ثقة رئيس الجمهورية لاختياره سفيرا لمبادرة حياة كريمة.

 

واطلع رئيس اللجنة العامة الحضور على ما جاء في

اجتماع المستشار بهاء رئيس الحزب برؤساء اللجان العامة بشأن مبادرة رئيس الجمهورية "حياه كريمة" و رؤية الحضور في دور أعضاء حزب الوفد لدعم المبادرة .

 

وناقش أعضاء اللجنة العامة رؤيتهم لدعم المبادرة وتقديم مقترحاتهم للعرض على الجهات التنفيذية، وخلال الاجتماع استمع الحضور للنائبة سهام بشاي عن انجازات المبادرة في مركز ناصر باعتباره من بين المركزين الذين تم إدارجهم ضمن المبادرة ، كما استمع الحضور لندوة قدمتها الدكتورة ماريا رئيس لجنة المرأة عن خطوات تنفيذ المبادرة باعتبارها منسق المبادرة عن مركز ناصر وعضو المجلس الاستشاري لشباب محافظة بني سويف.

 

وتناولت رؤية أعضاء المبادرة في تنمية وتطوير الريف المصري أفقيا من حيث البنية التحتية في الصحة والتعليم والطرق والصرف الصحي ورأسيا بهدف الاستفادة من الإمكانيات المتاحة بالقري أفضل استفادة ممكنة، وفي نهاية الاجتماع تقرر عقد اجتماع الأسبوع المقبل لتقديم مقترحات أعضاء اللجنة.