رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيسا التحرير

علي البحراوي - خالد إدريس

الثلاثاء احتفال وطنى بحزب الوفد بمناسبة ثورة 30 يونية

أبوشقة : تحقيق الاستقرار الأمنى والسياسى والاقتصادى من إنجازات الثورة

حزب الوفد

الجمعة, 25 يونيو 2021 19:33
أبوشقة : تحقيق الاستقرار الأمنى والسياسى والاقتصادى من إنجازات الثورة

يقيم حزب الوفد برئاسة المستشار بهاء الدين أبوشقة، رئيس الوفد، احتفالاً وطنيًا يوم «الثلاثاء» الموافق 29 يونية الحالى بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونية.

وجَّه حزب الوفد الدعوة إلى القوى الحزبية والسياسية للمشاركة فى هذا الاحتفال المهم الذى يعقد بمقر الوفد الرئيسى فى 1 بولس حنا بالدقى. كما يشارك فى هذا الاحتفال عدد من الشخصيات العامة المصرية. ويحضر الاحتفال قيادات وأعضاء الهيئة العليا للحزب. وتقوم وسائل الإعلام المختلفة بتغطية هذا الاحتفال

الوطنى بمناسبة هذه الذكرى الغالية على نفوس المصريين التى أذهلت العالم أجمع وحققت الكثير من الإنجازات على أرض الواقع فى كافة المجالات. كما حققت الريادة للدولة المصرية عربيًا وأفريقيًا وإقليميًا. كما أن هذه الثورة وضعت المشروع الوطنى الذى يتنباه الرئيس عبدالفتاح السيسى من أجل تحقيق الدولة العصرية الديمقراطية الحديثة.

وصرح «أبوشقة» لـ«الوفد»، بأن ثورة 30 يونية ثورة شعبية

على غرار ثورة 1919. وأن هذه الثورة التحمت فيها إرادة الأمة ولبت فيها القوات المسلحة نداء المصريين بالوقوف إلى جوارهم ومساندتهم فى مواقفهم الوطنية من أجل الحفاظ على الوطن. وأوضح «أبوشقة» أن ثورة 30 يونية كانت البداية الحقيقية لحياة كريمة للمواطن المصرى، والتى من خلالها أسس الرئيس عبدالفتاح السيسى المشروع الوطنى المصرى الذى تحققت من خلاله كل هذه الإنجازات والإعجازات على الأرض، وكانت السبب الرئيسى فى تحقيق الاستقرار الأمنى والسياسى والاقتصادى والاجتماعى، وإعادة بناء مؤسسات الدولة من أجل الوصول إلى الجمهورية الجديدة التى تؤسس للدولة العصرية الديمقراطية الحديثة.