رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وفد الإسماعيلية يتضامن مع سكان القصاصين.. ويطالب بسرعة حل مشكلاتهم

بوابة الوفد الإلكترونية

 تفقدت اللجنة العامة لحزب الوفد

في الإسماعيلية، برئاسة المهندس أشرف علي الدين، منطقة الدريسة في مدينة القصاصين الجديدة، للتعرف على مشكلات وأزمات السكان، خصوصًا مشكلات الصرف الصحي.

 جاء ذلك بحضور المهندس شريف جبر والسيد عبدالسميع نواب رئيس اللجنة، حيث أشار  جبر  إلى أنه تم إنشاء مشروع الصرف لمدينة  القصاصين الجديدة، ولم تتمكن الشركة المنفذة من إدخال شبكة الصرف لمنطقة الدريسة بالمدينة؛ لأنها في مستوى أرضي منخفض عن باقي المدينة، مما تسبب في وجود معاناة للأهالي من عدم وجود الصرف حتى الآن، مع وجود صعوبة في إنشاء محطة رفع لعدم وجود أرض فضاء. 


 وأكد شريف جبر أن الحل البديل هو إنشاء بيارات بها غاطس رفع (مواتير رفع)، لربطها بشبكة الصرف بالمدينة كما هو معمول به في كثير من المناطق التي تعاني من المشكلة نفسها.


 من جانبه أكد المهندس أشرف علي الدين، عضو الهيئة العليا في حزب الوفد، ورئيس اللجنة العامة لحزب الوفد

بالإسماعيلية، أنه تم الاتفاق على رفع مشاكل المنطقة للمسئولين، وفي حالة عدم الاستجابة، سيتم رفعها لمجلس النواب عن طريق نواب الوفد واستمرار نشر مطالب الأهالي حتى يتم حلها.


 وأكد السيد عبدالسميع، نائب رئيس اللجنة العامة لحزب الوفد

في محافظة الإسماعيلية، أن تعليمات المستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس حزب الوفد، هي التواصل الدائم والسعي لحل مشاكل المواطنين، وأن تكون البداية هي التواصل مع المسئول والسعي لحل مشاكل المواطنين.


 وشدد الدكتور فكري الطرزي، عضو اللجنة التوعية للصحة بالحزب، على  أن عدم حل مشكلة الصرف الصحي تتسبب في انتشار الأوبئة والأمراض، لذا يجب سرعة التحرك لحلها.