رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

عقب شهر رمضان.. الوفد ينظم حفل تأبين للراحل سعد الجمال بحضور "أبو شقة"

النائب طارق تهامى يلتقي قيادات الوفد بمركز الصف لمناقشة خطة التدريب السياسي والخدمات الجماهيرية

حزب الوفد

السبت, 10 أبريل 2021 13:27
النائب طارق تهامى يلتقي قيادات الوفد بمركز الصف لمناقشة خطة التدريب السياسي والخدمات الجماهيريةالنائب طارق تهامى يلتقي قيادات الوفد بمركز الصف

كتب - محمد عيد:

التقى الكاتب الصحفي النائب طارق تهامي، عضو مجلس الشيوخ، ورئيس اللجنة العامة لحزب الوفد بمحافظة الجيزة، بقيادات لجنة الوفد بمركز الصف برئاسة أحمد جبران.

حضر اللقاء، أعضاء هيئة المكتب وعدد من ممثلي القرى على مستوى المركز، كما حضر الاجتماع يحيى أبو شنب، ومحمد عبد النبي جبريل، نائبا رئيس اللجنة العامة، ومحمد محروس سكرتير مساعد اللجنة العامة. 

بدء الاجتماع بالوقوف دقيقة حداد وقراءة "الفاتحة" على روح المغفور له، النائب الراحل اللواء سعد الجمال. وتحدث أحمد جبران رئيس لجنة الصف، مشيرا إلى إنجازات اللجنة خلال الفترة الماضية، وكانت أبرزها، تنظيم ملتقى توظيف الشباب الذي كان الأكبر من حيث مشاركة الشباب

والشركات على مستوى مركز الصف، وأشار أيضا إلى دور حزب الوفد بالصف منذ بداية أزمة كورونا من تعقيم القرى، ودعم مستشفى الصف بالكمامات الطبية والقفازات الطبية، وعددا من الخدمات العامة. 

كما قام بعرض مجهود حزب الوفد بمركز الصف لحل مشكلة مخر سيل الوادي، والصف والأقواز، بقيادة -المغفور له- اللواء سعد الجمال، والمتابعة المستمرة للقوات المسلحة لحل هذه الكارثة المؤكدة.

وخلال كلمة الكاتب الصحفي طارق تهامي، سكرتير مساعد حزب الوفد، ورئيس اللجنة العامة لحزب الوفد بمحافظة الجيزة، قام بنقل تحية المستشار بهاء الدين أبو

شقة لكل الوفدين بالصف، مشيرا إلى أن رئيس الوفد قرر تنظيم حفل تأبين للراحل اللواء سعد الجمال، بحضور رئيس الوفد، عقب شهر رمضان المبارك. 


 وأشاد طارق تهامى، بدور لجنة الوفد بمركز الصف، وبالمجهودات "الاستثنائية" التي تمت على مستوى المركز، مطالبآ هيئة المكتب والوفدين بالصف في مواصلة جهودهم لخدمة أهالي مركز الصف، مشيراً إلى أن اللجنة العامة بالمحافظة سوف تتابع وتسعى إلى توفير كافة الاحتياجات التي يتطلبها استمرار العمل بكفاءة في اللجنة.

 أشار "تهامي"، إلى أن الفترة المقبلة سوف تشهد تنظيم دورات تدريبية وتأهيلية لشباب مركز الصف، ليتم شرح أفكار ومفاهيم حزب الوفد، وتدريبهم على العمل الجماهيري الخدمي للمشاركة في حل عدد من القضايا التي تواجه المركز. 
وتم الاتفاق مع النائبة أسماء سعد الجمال، على عقد الاجتماع القادم بحضورها لبدء اتخاذ الخطوات العملية لتنفيذ خطة العمل.